منخرطو الوداد يطالبون بالتقرير المالي

wydad

نفى عدد من منخرطي نادي الوداد الرياضي توصلهم بالتقرير المالي للسنوات الأربع الماضية لفرع كرة القدم، حسب ما أكده عدد منهم ل”جورنال سبور”.

وأكد منخرطون بالنادي الأحمر أنهم ينتظرون، إلى حدود عصر اليوم الأربعاء، التوصل بالتقرير المالي للاطلاع على الحسابات، قبل مناقشتها في الجموع العامة المقرر عقدها غدا الخميس، بداية من الساعة العاشرة ليلا، بأحد فنادق الدار البيضاء.

وكان المكتب المسير الحالي للوداد قد نشر بلاغا رسميا أكد من خلاله إرسال التقرير المالي لمنخرطي النادي عبر البريد الالكتروني الخاص بكل منخرط، إلا أن عددا منهم نفوا توصلهم به.

وأوضحت مصادر ودادية، أن الفريق الأحمر نشر البلاغ لتهدئة الأوضاع فقط، ولم يقدم على إرسال التقرير المالي خوفا من انتشاره في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يحمل أرقاما على شكل هبات مجهولة المصدر، كان قد ضخها الناصيري، الرئيس المعتقل في حساب الوداد.

وقرر المكتب المسير للوداد الرياضي وضع التقرير المالي رهن إشارة منخرطي الفريق الأحمر خلال الجمع العام لمناقشته، علما أن القانون لم يعد يشترط في الجموع العامة التصويت على التقارير، وكل من أراد الطعن فيها من حقه اللجوء إلى المحكمة لوضع شكاية أو المطالبة بافتحاص مالية الفريق.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.