منخرطون رجاويون يتدارسون اليوم الوضعية المالية للفريق

يعقد منخرطون من فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا في ما بينهم، لتدارس الوضعية المالية للفريق الأخضر، في ظل غياب مداخيل، وسفر محمد بودريقة، خارج المغرب.

وسيعقد هؤلاء المنخرطون اجتماعهم عبر تقنية “الفيديو”، للحديث عن الوضع الحالي للنادي، خاصة في ظل الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق، في وقت ينافس فيه على لقب الدوري الاحترافي، مع الجيش الملكي.

ويرغب منخرطو النادي في معرفة الوضع الحقيقي للرجاء، في ظل تناسل أخبار عن عدم عودة الرئيس الرجاوي محمد بودريقة للمغرب في الأيام المقبلة، ما سيفرض البحث عن مداخيل مالية جديدة لتغطية مصاريف النادي.

ويضطر المكتب المسير للرجاء في الوقت الحالي إلى تنظيم اكتتاب من أجل توفير مصاريف إقامة وتنقل الفريق الأول، في المباريات التي يجريها خارج مدينة برشيد، بسبب غياب سيولة مالية بخزينة النادي.

وأثر إغلاق مركب محمد الخامس بشكل كبير على ميزانية الرجاء، إذ كان يستفيد الفريق كثيرا من مداخيل جماهيره في أداء الرواتب الشهرية ومنح المباريات.

واضطر المكتب المسير إلى إطلاق عملية بيع تذاكر افتراضية لتوفير مبلغ مالي قدر بـ27 مليون سنتيم، خصص لأداء منحة فوز اللاعبين على أولمبيك آسفي، في الجولة الماضية.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.