مليار و300 مليون سنتيم من مجلس المدينة للوداد

من المنتظر أن يتوصل فريق الوداد الرياضي، فرع كرة القدم بمنحة مجلس مدينة الدار البيضاء وقدرها 800 مليون سنتيم، فيما سيحصل فرع كرة السلة على منحة 100 مليون سنتيم، بحسب ما أكدته مصادر خاصة ل”جورنال سبور”.

ومن المرتقب أيضا أن يصادق مجلس المدينة خلال الشهر الجاري، على منح دعم 4 ملايين درهم من أجل تكملة تأهيل مركب ويلنس، التابع لنادي الوداد الرياضي، والذي تشرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على استكمال أشغاله.

وفي السياق نفسه، أكدت المصادر ذاتها، أن السلطات بالدار البيضاء، خيرت مسؤولي الوداد الرياضي، فرع كرة السلة بين منحهم قطعة أرضية لبناء قاعة رياضية تليق بحجم النادي، وبين بنائها داخل مركب بنجلون في مساحة تقدر ب 7000 متر مربع.

وكانت سلطات المدينة قد أخرت عملية هدم قاعة الوداد الرياضي الحالية إلى غاية الصيف المقبل، مما ساهم في عودة نشاط مختلف الفئات العمرية بفرع كرة السلة سواء تعلق الأمر بالذكور أو الإناث.

وأفادت المصادر عينها، أن سلطات المدينة وافقت أيضا على منح ترخيص للوداد الرياضي فرع كرة السلة، لاستغلال الإعدادية السابقة، والمغلقة حاليا، مولاي سليمان، الكائنة بمنطقة بنجدية بالدار البيضاء، من أجل تداريب الفئات العمرية إناثا وذكورا، في الفترة التي ستتم فيها تهيئة وتشييد القاعة الجديدة للنادي، في وقت سيكون على الفريق الأول ذكور وإناث الاستعداد بالقاعة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بترخيص أيضا من السلطات.

على صعيد آخر، اجتمع بعض أعضاء المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي سريا بعبد المجيد البرناكي، رئيس فرع كرة القدم، لمعرفة مدى استعداده لتسيير النادي مستقبلا وضخ قرابة 3 أو 4 ملايير سنتيم في خزينة الفرع، غير أن ذلك يبدو أمرا مستبعدا مما يتيح الفرصة أكثر لهشام آيت منا للانفراد بالترشح لرئاسة الوداد الرياضي، فرع كرة القدم تضيف المصادر ذاتها.

وزعمت المصادر عينها، أن الوداد الرياضي سيعقد جموعه العامة قريبا، تحديدا مباشرة بعد شهر رمضان.

يذكر أن فريق كرة القدم لنادي الوداد الرياضي، مقبل على خوض أربع مباريات عن البطولة الاحترافية الوطنية، إنوي، في فترة أسبوعين بداية من يوم غد الثلاثاء 5 مارس 2024، حيث يجري مباراته الأولى بملعب أحمد شكري بالزمامرة أمام نهضة الزمامرة.

 

مواضيع ذات صلة

27 أكتوبر 2024 - 20:17

“البطولة برو 1”.. الزمامرة والسوالم يتجاوزان الفتح وطنجة في ختام الجولة 8

27 أكتوبر 2024 - 19:00

الوداد يتخلى عن وافده الجديد بقرار من الجامعة

27 أكتوبر 2024 - 18:00

إصابة عضلية تبعد نجم الرجاء عن مباريات الفريق

27 أكتوبر 2024 - 17:00

رولاني موكوينا متفائل رغم الهزيمة أمام نهضة بركان

27 أكتوبر 2024 - 12:00

“البطولة برو 1”.. الجولة 8 تُختتم اليوم بمواجهة الزمامرة والفتح وصدام السوالم وطنجة

26 أكتوبر 2024 - 23:59

لاعبو برشيد يتمردون على العصبة الاحترافية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.