الوداد ينهي ارتباطه بثالث لاعب في “الميركاتو”

أنهى فريق الوداد الرياضي ارتباطه بشكل رسمي بلاعبه همام باعوش، بعدما وضعه فوزي البنزرتي، مدرب الفريق الأحمر، ضمن لائحة انتقالاته الشتوية.

وتوصل الوداد إلى اتفاق مع باعوش لفسخ عقده بالتراضي، مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، ما وافق عليه اللاعب لرغبته في تغيير الأجواء، بحثا عن اللعب أساسيا، كما كان عليه الحال رفقة فريقه السابق شباب المحمدية.

ويعتبر باعوش ثالث لاعب يفسخ الوداد عقده في “الميركاتو” الحالي، بعد حمزة الركراكي المنتقل للدوري الهندي، وزميله المترجي الذي قرر الدخول في تجربة احترافية في الدوري البحريني.

وينتظر أن ينهي الوداد ارتباطه بلاعبين آخرين مثل جونيور صامبو، والشرقي البحري، وسفيان أحناش، وصلاح الدين بنيشو، والخنوس، ولاعبين آخرين، بعد أن قرر البنزرتي الاستغناء عن خدماتهم بشكل رسمي.

ويطمح الوداد إلى فسخ عقود جميع اللاعبين بالتراضي لرغبته في التعاقد مع لاعبين جدد مكان المغادرين، لتقوية صفوفه في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

ويسعى الوداد إلى الظهور بمستوى أفضل في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، لتجاوز أزمة النتائج التي حصدها الفريق في المباريات الأخيرة من شطر ذهاب الدوري الاحترافي.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 21:08

مدافع سابق للترجي ضمن اهتمامات الرجاء الرياضي

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

17 يوليو 2024 - 11:00

رضا حكم.. من يكون المدرب الجديد للكوكب المراكشي؟

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.