النصيري ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإسباني

وضعت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اسم يوسف النصيري، المهاجم الدولي المغربي المحترف بصفوف إشبيلية الإسباني، ضمن التشكيلة المثالية للجولة 27 من الدوري الإسباني الممتاز، “لا ليغا”، التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي.

وتألق النصيري، بتسجيله لهدفين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه بميدانه على نادي ريال سوسيداد ب 3-2، وكانت ثنائية الدولي المغربي الأسرع في تاريخه.

ووصل رصيد النصيري من الأهداف إلى تسعة أهداف هذا الموسم في الدوري الإسباني الممتاز، “لا ليغا”، كما أن عدد أهدافه باحتساب جل المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم رفقة النادي الأندلسي بلغ 13 هدفا.

وضمت التشكيلة المثالية للجولة 27 أيضا، اسم ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، الذي ينتظر أن يحسم قريبا في موقفه من اللعب للمنتخب الوطني المغربي، حيث توحي كل المؤشرات إلى اقتراب اللاعب من قميص “أسود الأطلس”.

على صعيد آخر، يرتقب أن يكون النصيري، المهاجم رقم 1 في تشكيلة الأسود خلال المباراتين الوديتين المقبلتين اللتين يخوضهما المنتخب الوطني المغربي، الشهر الحالي، أمام كل من أنغولا وموريتانيا، على أرضية ملعب أكادير الكبير، بالنظر للمستوى القيم الذي ما فتئ يقدمه الدولي المغربي رفقة إشبيلية الإسباني، منذ انتهاء منافسات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي احتضنتها الكوت ديفوار.

وشهدت نهاية الأسبوع الماضي، تألق العديد من المهاجمين المغاربة في مختلف دوريات العالم، من ضمنهم أيوب الكعبي الذي يبصم هو الآخر على أداء مبهر رفقة أولمبياكوس اليوناني بالدوري اليوناني الممتاز منذ نهائيات الكان الأخير.

وتألق وليد شديرة، مهاجم فروزينوني الإيطالي كثيرا خلال الأسبوعين الأخيرين بتسجيله هدفا في كل جولة من الجولتين الأخيرتين الكالتشيو.

وعلى الصعيد العربي، تألق عبد الرزاق حمد الله رفقة فريق اتحاد جدة السعودي، كما تألق سفيان رحيمي من صفوف العين الإماراتي، خلال المباراة التي جمعت فريقه بالنصر السعودي، في إطار دوري أبطال آسيا بتسجيله لهدف الفوز لفريقه، حيث انتهت المباراة ب 1-0 في انتظار مباراة العودة بالسعودية.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

17 يوليو 2024 - 00:00

إيقاف رئيس الاتحاد الاسباني بيدرو روشا لعامين

16 يوليو 2024 - 19:00

السومة يحفز حمد الله للاستمرار في الدوري السعودي

16 يوليو 2024 - 12:00

رأي.. لماذا لا تستفيد الدار البيضاء من تجربة الرباط؟

16 يوليو 2024 - 11:46

خطأ من رئاسة المكتب المديري لنادي الوداد يثير ضجة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.