الفتح الرياضي يطعن في حكم “فيفا” لفائدة هيرفي غاي

قرر فريق الفتح الرياضي الطعن في الحكم الصادر ضده، بخصوص “قضية لاعبه السابق هيرفي غاي”، لدى محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارا يلزم الفريق الرباطي بأداء حوالي 140 مليون لفائدة اللاعب المذكور.

ويصر الفتح الرياضي على الدفاع عن موقفه، رغم فسخ اللاعب لعقده والحصول على حكم لصالحه بأداء الفتح لجميع مستحقاته المنصوص عليها في العقد، إذ يعتبر الفريق الرباطي أنه كان ملتزما بأداء مستحقات لاعبه في وقتها المحدد.

وبينما يطالب الرجاء بتأهيل اللاعب هيرفي لحمل قميص الفريق الأخضر، بعد التعاقد معه في “الميركاتو” الشتوي الأخير، يواصل الفتح الرباطي دفاعه عن موقفه، ما سيعقد مهمة تأهيله للعب في صفوف الرجاء.

ورفض اللاعب هيرفي كل محاولات مسؤولي الفتح بإيجاد تسوية ودية لمشكلته من أجل تمكينه للانتقال إلى الرجاء الرياضي، إذ طلب مسؤولو الفريق الرباطي وساطة من الرئيس الرجاوي محمد بودريقة، غير أن كل المحاولات باءت بالفشل.

وترفض العصبة الاحترافية تأهيل هيرفي للعب للرجاء في ما تبقى من الموسم الرياضي، بسبب الطعن الذي كان قد تقدم به الفتح الرباطي، رغم تقديم الرجاء لعقده مع اللاعب للعصبة الاحترافية في فترة الانتقالات الشتوية، وداخل الآجال القانونية للتعاقد مع اللاعب.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 21:08

مدافع سابق للترجي ضمن اهتمامات الرجاء الرياضي

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

17 يوليو 2024 - 11:00

رضا حكم.. من يكون المدرب الجديد للكوكب المراكشي؟

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.