العصبة الاحترافية تبرمج مؤجلي الوداد وبركان في هذا التاريخ

حسمت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في تاريخ إجراء المباراتين المؤجلتين لفريقي الوداد الرياضي أمام مولودية وجدة، ونهضة بركان ضد المغرب الفاسي، برسم الجولة 22 من الدوري الاحترافي الأول لكرة القدم.

وسيواجه نهضة بركان ضيفه فريق المغرب الفاسي في 20 مارس الجاري في الملعب البلدي ببركان، فيما يحل الوداد الرياضي ضيفا على مولودية وجدة في اليوم الموالي، بالملعب الشرفي في وجدة.

وكانت العصبة الاحترافية قد أجلت مباراتين لكل من الوداد وبركان، بسبب التزامهما بخوض منافسات عصبة الأبطال و”الكاف” بدور المجموعات، علما أن القرار كان قد أثار ضجة كبيرة، على اعتبار أن العصبة اتخذت قرارا بعدم تأجيل أية مباراة للأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية، قبل بلوغ دور الربع.

وخسر الوداد الرياضي مباراته المؤجلة السابقة أمام فريق اتحاد طنجة، ما عجل بإقالة مدربه فوزي البنزرتي، وضيع على الفريق فرصة تقوية حظوظه لتجاوز الفتح الرباطي، صاحب المركز الثالث بـ38 نقطة.

من جهته، اكتفى نهضة بركان بالتعادل في ميدان يوسفية برشيد بدون أهداف، ليضيع بدوره فرصة الانفراد بالمركز الثالث، في حال حقق الفوز في مباراتيه المؤجلتين.

وقررت العصبة إجراء المباراتين المؤجلتين في فترة الإيقاف الدوري، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي موريتانيا وانغولا وديا، المقرر إجراؤهما بأكادير.

 

مواضيع ذات صلة

13 يوليو 2024 - 23:15

غاريدو وفريقه الإيراني يغريان العملود ولاعبين وداديبن

13 يوليو 2024 - 18:02

موكوينا يطلب توفير كاميرات درون وأخرى حرارية ويمنع التدخل في التعاقدات

13 يوليو 2024 - 17:01

فريق الجيش الملكي يختار مدربا بولنديا خلفا للتونسي نابي

13 يوليو 2024 - 16:30

موكوينا يطلب معسكرا خارج المغرب استعدادا للموسم الجديد

13 يوليو 2024 - 14:36

الوداد ينهي نزاعه مع حارس مرماه مطيع

13 يوليو 2024 - 14:00

البحراوي ل”جورنال سبور”: رفضت عروضا كثيرة من أجل الأولمبيك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.