السكيتيوي يستعين بطاقم “الماص” في المنتخب الأولمبي

قرر طارق السكيتيوي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأولمبي، الاستعانة بخدمات مساعديه في المغرب الفاسي، من أجل مرافقته في تدريب الأولمبيين.

واختار السكيتيوي حميد العملود، ليكون معدا بدنيا للمنتخب الوطني الأولمبي، بينما سيشغل رضى الشامي منصب محلل فيديو.

وارتأى طارق السكيتيوي إجراء تغييرات في طاقمه التقني بالمنتخب الوطني الأولمبي، في أول تجمع تدريبي له مع المنتخب بتركيا، حيث سيجري الأولمبيون مباراتين وديتين ضد أوكرانيا والويلز.

وودع العمول والشامي لاعبي المغرب الفاسي، مباشرة بعد نهاية مباراتهم أمام اتحاد تواركة، بعد أن قررا الالتحاق بطارق السكيتيوي بالمنتخب الوطني الأولمبي.

واختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التعاقد مع طارق السكيتيوي لتدريب الأولمبيين، خلفا لعصام الشرعي، الذي أقيل بشكل مفاجئ من منصبه، رغم تتويجه بلقب كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23،  لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية.

وكان طارق السكيتيوي يشرف على تدريب المغرب الفاسي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، قبل أن تقرر الجامعة التعاقد معه، ما دفعه إلى الاستعانة بطاقمه في الماص، في مهمته الجديدة بالمنتخب الأولمبي.

وأنهى السكيتيوي خلافه مع المغرب الفاسي، بعد التوصل إلى اتفاق حول مستحقاته المالية العالقة، إذ كان يطالب بـ 126 مليون سنتيم، غير أنه وافق على الحصول على مبلغ 80 مليون سنتيم لفسخ عقده.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 20:00

أسود الفوتسال يستعيدون خدمات أمزال أمام البرازيل

28 سبتمبر 2024 - 19:00

الدكيك: اللاعبون متحمسون وهذه مفاتيح مواجهة البرازيل

26 سبتمبر 2024 - 17:15

الدكيك: سعيد بالتأهل لربع النهاية وسنواجه البرازيل بنفس الروح والعزيمة

26 سبتمبر 2024 - 13:02

المغرب وإيران.. لمن تُقرع أجراس ربع نهائي مونديال “الفوتسال”؟

23 سبتمبر 2024 - 11:09

المحترفون المغاربة بأوروبا.. هكذا تألقوا في نهاية الأسبوع

21 سبتمبر 2024 - 23:59

“أسود الفوتسال” يختتمون تحضيراتهم للبرتغال برهان صدارة مجموعة المونديال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.