الركراكي في أول ندوة صحفية بعد إخفاق الـ”كان”

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية اليوم الخميس 21 مارس الجاري، ندوة صحفية، قبل المباراة الودية التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومنتخب أنغولا، غدا الجمعة، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وتُعقد هذه الندوة على هامش الحصة التدريبية ليومه الخميس، بداية من التاسعة والنصف ليلا، بقاعة الندوات بالملعب المذكور، والتي ستكون، أيضا، مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، من أجل إتاحة الفرصة، لأخذ تصريحات صحفية والتقاط صور مع لاعبي المنتخب الوطني.

وتُعد هذه الندوة الصحفية أول لقاء للمدرب الركراكي مع ممثلي الصحافة الوطنية، منذ اختتام المشاركة المغربية المخيبة للآمال في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار. وقد تتيح هذه الندوة إمكانية التعرف على مستجدات المنتخب الوطني، وجديد “الأسود” على مستوى التركيبة البشرية، ومدى “المعايير الجديدة”، المتخذة في اختيارات الناخب الوطني.

وارتباطا بودية المغرب وأنغولا، المقرر إجراؤها غدا الجمعة بالملعب الكبير بأكادير، انطلاقا من العاشرة ليلا، فإن مدرب المنتخب الأنغولي، بيدرو كونسالفيس، سيعقد بدوره ندوة مماثلة، اليوم الخميس في التوقيت نفسه، المحدد بخصوص ندوة المدرب المغربي الركراكي.

وبالإضافة إلى مباراة يوم غد الجمعة أمام أنغولا، سيلاقي المنتخب المغربي، أيضا، نظيره منتخب موريتانيا، وديا، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس الجاري، على أرضية الملعب ذاته، ملعب أدرار بأكادير، بداية من العاشرة ليلا.

 

 

مواضيع ذات صلة

18 يوليو 2024 - 13:00

“أسود الأطلس” يخسرون مركزين في ترتيب الاتحاد الدولي “فيفا”

28 يونيو 2024 - 17:00

لاعبو المنتخب المغربي.. أبرز المرشحين للانتقال في الميركاتو

24 يونيو 2024 - 13:15

كأس إفريقيا 2025.. “أسود الأطلس” يشاركون في التصفيات المؤهلة إلى المغرب

20 يونيو 2024 - 11:44

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف الاتحاد الدولي

13 يونيو 2024 - 11:00

ماذا بعد تصدر المجموعة يا وليد؟

12 يونيو 2024 - 20:00

دياز: سعيد بإنهاء الموسم بـ”سداسية” على كونغو رفقة المنتخب المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.