الرجاء يبعث برسالة “إنذارية” للعصبة الاحترافية في “قضية غاي”

طالبت إدارة الرجاء الرياضي العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بـ”ضرورة تأهيل لاعبه الجديد، غاي هيرفي، في أقرب وقت، حتى يتمكن من اللعب للفريق الأخضر في مباريات الدوري الاحترافي”.

وبعث الرجاء بـ“رسالة إنذارية” إلى العصبة الاحترافية، بسبب تأخر الأخيرة في الرد على طلب الفريق البيضاوي بتأهيل لاعبه هيرفي، بعد حصوله على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يلزم فريقه السابق الفتح الرياضي، بمنحه مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد.

وكان عدم توصل الرجاء بأي رد على مراسلاته من طرف العصبة الاحترافية، بخصوص “قضية هيرفي”، وراء غضب مسؤوليه، واضطرارهم إلى هذه المراسلة، مع تهديدهم باللجوء إلى جهاز “الفيفا” لوضع شكاية ضد العصبة المذكورة.

ويعتبر الرجاء أن العصبة الاحترافية وضعت المكتب المسير في موقف محرج مع اللاعب، إذ ستكون مضطرة إلى منحه جميع مستحقاته، حتى في حال عدم لعبه للفريق الأخضر، في ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، وهو السيناريو الذي يرفضه مسؤولو القلعة الخضراء.

وانتقل هيرفي إلى الرجاء في “الميركاتو” الشتوي الماضي، غير أن الفتح طعن في انتقاله، ورفض السماح للجامعة بتأهيله في فترة الانتقالات الشتوية، بحجة أن عقده لا زال ساري المفعول، بينما اللاعب يؤكد أنه فسخ عقده لعدم توصله بمستحقاته المالية.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 21:08

مدافع سابق للترجي ضمن اهتمامات الرجاء الرياضي

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.