أداء دياز مع المغرب.. أول تعليق للصحافة الإسبانية 

لعب إبراهيم عبد القادر دياز مباراته الأولى مع المنتخب المغرب كقائد يحمل الرقم 10 على ظهره وعلى صدره، محاطا بحب كبير من آلاف الجماهير التي حضرت بملعب أكادير، أمس الجمعة، 22 مارس 2024، لمتابعة أول ظهور له مع أسود الأطلس في مباراهم الودية ضد أنغولا، والتي انتهت بفوز الأسود بواحد لصفر، وفق أول تعليق كتبته صحيفة “ماركا”، عن أداء لاعب ريال مدريد في ظهوره رقم 1 بألوان المنتخب المغربي.

وأضافت الصحيفة الأكثر شهرة في إسبانيا أن الجماهير على مدرجات ملعب أكادير الجميل، كانت تتفاعل بحماس منقطع النظير في كل مرة تصل فيها الكرة إلى إبراهيم دياز، الذي تم استبداله في الدقيقة 87.

وساهم دياز في العملية التي أثمرت هدف الفوز ضد أنغولا، قبل أن يغادر رقعة الملعب وسط تصفيقات الجمهور، بينما كان يجر ساقيه المليئتين بذكريات منافسيه، في إشارة إلى العديد من التدخلات العنيفة التي تعرض لها من طرف دفاع المنتخب الأنغولي.

وأظهر التعاطف الكبير، الذي حظي به مهاجم ريال مدريد، خلال وجوده ضمن صفوف أسود الأطلس، أن الجمهور المغربي بات يعي أن منتخب بلده أصبح يتوفر على جناح أيسر فعال ومميز، مما جعل زملاءه، نجوم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي وحكيم زياش، يتقاسمان معه أغلب الركلات الحرة.

وسيظهر دياز، الذي أنهى المباراة الأولى له مع أسود الأطلس دون إصابات، رغم ما تعرض له من تدخلات قوية أمام أعين عائلته وأصدقائه، الذين شاهدوا المباراة من المنصة الشرفية، في المباراة الودية الثانية، الثلاثاء المقبل، ضد موريتانيا.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

16 يوليو 2024 - 19:00

السومة يحفز حمد الله للاستمرار في الدوري السعودي

16 يوليو 2024 - 12:00

رأي.. لماذا لا تستفيد الدار البيضاء من تجربة الرباط؟

16 يوليو 2024 - 11:46

خطأ من رئاسة المكتب المديري لنادي الوداد يثير ضجة

16 يوليو 2024 - 11:11

الصفاقسي يحرم الرجاء من استعارة كريستو بسبب مليار سنتيم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.