اتحاد العاصمة الجزائري مهدد بعقوبات صارمة من جهاز الـ”كاف”

صار تأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم مسألة وقت فقط، في انتظار إصدار جهاز الـ”كاف” قراره الرسمي بشأن مصير نتيجة مباراة الإياب، التي شهدت، اليوم الأحد، انسحاب اتحاد العاصمة منها، ورفض خوضها.

ومن المتوقع جدا أن تعتبر لجنة الأندية والمسابقات، التابعة لجهاز الـ”كاف”، فريق اتحاد العاصمة منهزما أمام نهضة بركان، إيابا، على غرار ما كان عليه الحال بخصوص مباراة الذهاب، والتي كانت قد أصدرت، بشأنها، قرار هزيمة الفريق الجزائري بحصة (0-3).

ومن المحتمل، أيضا، أن تدخل لجنة التأديب، التابعة للـ”كاف”، على خط قضية عدم إجراء مباراتي الذهاب والإياب، لكي تُصدر عقوبات صارمة ضد اتحاد العاصمة، فضلا عن احتمال معاقبة كرة القدم الجزائرية، كذلك، من خلال منتخبها.

إلى ذلك، شهدت مباراة الإياب، التي كان مقررا إجراؤها اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان، رفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري خوضها، بداعي حمل أقمصة الفريق المغربي لخريطة المملكة المغربية، والتي شكلت مصدر نزاع في مباراة الذهاب بالجزائر، أيضا.

وبينما حلت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالملعب البلدي لبركان، اليوم الأحد، قبل ساعة وربع من موعد انطلاق المواجهة، وتقديم تشكيلته البشرية، في إطار ما يسمى بـ”البروتوكولات المعمول بها”، فإنه لم يدخل أرضية الميدان، قبل أن يعلن امتناعه عن إجراء المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر هزيمة اتحاد العاصمة الجزائري أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب بحصة (0-3)، وهو المصير المتوقع أن تعرفه مباراة الإياب.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.