مدرب اتحاد العاصمة: اشتغلنا من أجل تجاوز نهضة بركان والتأهل إلى نهائي “كاف”

أبدى خوان كارلوس غاريدو، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، إصرار فريقه للعودة بالانتصار من مدينة بركان على حساب النهضة المحلية، في مباراة يوم غد الأحد، 28 أبريل 2024، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال غاريدو، في الندوة الصحافية التي عُقدت اليوم السبت، تأهبا لمواجهة الغد أمام نهضة برطان: “نراهن على تحقيق الانتصار في مباراة الإياب، والتأهل لنهائي كأس الكنفدرالية”، مضيفا: “هذه منافسة مهمة للغاية، بالنسبة إلينا لنا وللفريق ولاعبيه وجماهيره. والجميع يشتغل من أجل الفوز”.

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة، في الندوة ذاتها: “الجميع يعلم بأن الوضع الحالي صعب، مباراة الذهاب لم تلعب، ومهمتنا في الإياب لن تكون سهلة. نريد أن نفوز هنا، ولم لا تحقيق التأهل للنهائي، لأن هذا هو هدفنا”. وزاد: “لقد سبق أن فزت بلقب المسابقة مرتين، وأريد أن أجدد ذلك مع اتحاد العاصمة”.

وتابع غاريدو حديثه، قائلا: “نريد أن نبين أن عدالة المباريات تجرى في أرضية الملعب. ويجب أن تقام بالملعب وفق القواعد، والفريق الفائز يستحق الاحترام. حلمنا هو الاستمرار في المنافسة”، في إشارة صريحة منه إلى رغبته في تجاوز هزيمة الثلاثية (0-3) بالقلم، وفق القرار الصادر عن جهاز الـ”كاف”.

إلى ذلك، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر هزيمة اتحاد العاصمة الجزائري أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب بحصة (3-0)، مع حفاظه على موعد وتوقيت مباراة الإياب، ليوم غد الأحد المقبل، وهو ما يعني أن الفريق الجزائري ملزم بتجاوز فارق ثلاثة أهداف، إن هو أراد التأهل للنهائي.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.