كأس “كاف”.. نهضة بركان يغادر الجزائر ويرمي بـ”كرة الحسم” في مرمى الـ”كاف”

بات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ملزما بالحسم في مصير مباراة نهضة بركان ومضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بعد إلغائها من طرف الحكام المعينين لإدارتها، على خلفية ما بات يُعرف بـ”نازلة احتجاز أقمصة الفريق المغربي” من طرف السلطات الجزائرية.

ومن المنتظر أن تجود الساعات القليلة المقبلة بقرار رسمي من لدن جهاز الـ”كاف” بشأن هذه القضية، إذ يبدو أن القرار قد لا يقل عن اعتبار الفريق الجزائري منهزما بحصة 3 أهداف لصفر، وفق القوانين المعمول بها، سيما أن إلغاء المباراة جاء من طرف الحكام، ودون أن تطأ أقدامهم أرضية الملعب؛ وهو ما يعني أن اتحاد العاصمة صار خاسرا للمباراة بحصة (0-3).

وارتأى الطاقم التحكيمي لهذه المباراة مغادرة الملعب من مستودع الملابس، بعدما ظلت السلطات الجزائرية متمسكة بعد تمكين الفريق المغربي لأقمصته، وبالتالي إلغاء المباراة بهزيمة اتحاد العاصمة؛ وهو ما يعني أن قرار الحكام جاء منسجما مع ما تعهدت به الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بـ”أمر الاتحادية الجزائرية بالتدخل من أجل الإفراج على قمصان نهضة بركان، أوإلغاء المباراة واعتبار الفريق الجزائري منهزما فيها”.

إلى ذلك، فقد غادر الوفد الرياضي لنادي نهضة بركان الملعب، ومعه الفندق، للعودة إلى أرض الوطن، عبر رحلة خاصة، ومن المنتظر أن يحل الفريق البرتقالي بالمغرب، خلال الساعات الأولى من صباح غد الاثنين.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.