نهضة بركان يضطر للتدرب بالمطار و”غرباء جزائريون” يقتحمون اجتماع الـ”كاف”

اضطر فريق نهضة بركان إلى خوض حصة تدريبية بمطار “الهواري بومدين”، بعد منع سلطات الجزائر للوفد الرياضي المغربي من دخول أراضيها، بداعي “تضمين أقمصة الفريق البركاني للخريطة المغربية”.

وكانت الحصة التدريبية، التي أشرف عليها المعد البدني للفريق البرتقالي، في صيغة تمارين خفيفة بهدف إزالة العياء لدى اللاعبين، تأهبا للمباراة المبرمجة أمام اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد 21 أبريل 2024، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وفي موضوع ذي صلة، أفاد مصدر مطلع أن رئيس نهضة بركان، حكيم بن عبد الله، قد فضل الانسحاب من اجتماع خاص مع مسؤولين في جهاز الـ”كاف”، في حضرة مسؤولين عن فريق الاتحاد العاصمي الجزائري؛ وذلك احتجاجا من المسؤول الرياضي المغربي على اقتحام “أشخاص غرباء” للاجتماع المذكور.

وحسب إفادة المصدر ذاته، فإن هؤلاء الأشخاص ينتمون للأجهزة الأمنية الجزائرية، مشيرا إلى أن هؤلاء الغرباء أقدموا على إحداث مضايقات للسير العادي للاجتماع، عبر صراخهم في وجه ممثلي جهاز الـ”كاف”، بعد مرور بضع دقائق على بدايته فقط؛ وهو الشيء الذي جعل رئيس الفريق البركاني ينسحب بمعية الوفد المغربي المرافق له.

وما تزال البعثة الرياضية البركانية عالقة بمطار “الهواري بومدين” بالعاصمة الجزائرية، حتى الآن، علما أن ساعات فقط باتت تفصل عن موعد المباراة، المنتظر إجراؤها بين الفريق البرتقالي واتحاد العاصمة، بعد غد الأحد 21 أبريل الجاري، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الـ”كاف”، في انتظار إجراء مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان، يوم الأحد 28 أبريل الجاري.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.