كأس “كاف”.. تحكيم مصري لإدارة إياب نهضة بركان وأبو سليم الليبي

عينت لجنة التحكيم التابعة للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا مصريا، لإدارة مباراة نهضة بركان وضيفه أبو سليم الليبي، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، برسم مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الـ”كاف”.

ويتعلق الأمر بالحكم الدولي المصري محمد معروف عيد منصور، الذي أنيطت به مهمة حكم رئيسي، بمساعدة مواطنيه سامي هلهل ويوسف البساطي، فيما سيتولى حكم مصري رابع، وهو محمود عاشور، مسؤولية مراقبة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بمساعدة مواطنه محمود البنا.

ويواجه فريق نهضة بركان ضيفه أبو سليم الليبي، بعد غد الأحد المقبل 7 أبريل 2024، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، انطلاقا من التاسعة مساء بتوقيت غرينتش.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى على إيقاع التعادل دون أهداف (0-0) بين فريقي نهضة بركان وأبو سليم الليبي، في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء في مدينة “بنينا” بليبيا.

وبناء على نتيجة التعادل بالأصفار ذهابا، سيكون الفريق البركاني مطالبا في مباراة الأحد المقبل، بإحراز الفوز دون سواه، إن هو أراد ضمان التأهل إلى المربع الذهبي، دون حسابات ضيقة؛ إذ في حال التعادل بنتيجة الذهاب نفسها، فإن ضربات الترجيح ستكون حاسمة في تحديد المتأهل، وهو السيناريو الذي سيعمل الفريق المغربي على تفاديه، عبر الفوز في الـ90 دقيقة.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.