الرجاء يبعث برسالة “إنذارية” للعصبة الاحترافية في “قضية غاي”

طالبت إدارة الرجاء الرياضي العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بـ”ضرورة تأهيل لاعبه الجديد، غاي هيرفي، في أقرب وقت، حتى يتمكن من اللعب للفريق الأخضر في مباريات الدوري الاحترافي”.

وبعث الرجاء بـ“رسالة إنذارية” إلى العصبة الاحترافية، بسبب تأخر الأخيرة في الرد على طلب الفريق البيضاوي بتأهيل لاعبه هيرفي، بعد حصوله على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يلزم فريقه السابق الفتح الرياضي، بمنحه مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد.

وكان عدم توصل الرجاء بأي رد على مراسلاته من طرف العصبة الاحترافية، بخصوص “قضية هيرفي”، وراء غضب مسؤوليه، واضطرارهم إلى هذه المراسلة، مع تهديدهم باللجوء إلى جهاز “الفيفا” لوضع شكاية ضد العصبة المذكورة.

ويعتبر الرجاء أن العصبة الاحترافية وضعت المكتب المسير في موقف محرج مع اللاعب، إذ ستكون مضطرة إلى منحه جميع مستحقاته، حتى في حال عدم لعبه للفريق الأخضر، في ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، وهو السيناريو الذي يرفضه مسؤولو القلعة الخضراء.

وانتقل هيرفي إلى الرجاء في “الميركاتو” الشتوي الماضي، غير أن الفتح طعن في انتقاله، ورفض السماح للجامعة بتأهيله في فترة الانتقالات الشتوية، بحجة أن عقده لا زال ساري المفعول، بينما اللاعب يؤكد أنه فسخ عقده لعدم توصله بمستحقاته المالية.

 

مواضيع ذات صلة

23 أكتوبر 2024 - 22:32

“البطولة برو 1”.. الجولة 7 تمنح الصدارة لبركان وتُلحق أول هزيمة بطنجة

23 أكتوبر 2024 - 19:00

لاعب رجاوي يشكو الوداد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم

23 أكتوبر 2024 - 18:40

البطولة الاحترافية “إنوي”.. الفتح الرياضي يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي 

23 أكتوبر 2024 - 18:38

أربع شكايات من الجيش بعد كلاسيكو الرجاء

23 أكتوبر 2024 - 18:36

البطولة الاحترافية “إنوي” .. النادي المكناسي يفوز على ضيفه الوداد الرياضي

23 أكتوبر 2024 - 17:00

4600 تذكرة لجماهير الماص والرجاء في قمة الفريقين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.