الهزيمة أمام برشلونة تزعزع كرسي كارلو أنشيلوتي في مدريد

أثارت الهزيمة الأخيرة لفريق ريال مدريد أمام غريمه برشلونة زوبعة كبيرة، وفجرت غضبا شديدا داخل النادي، متهمة المدرب كارلو أنشيلوتي بعدم القدرة على توظيف نجوم الفريق.

ومني الريال بهزيمة مذلة، أمام غريمه برشلونة، برباعية نظيفة، على ملعبه و أمام جماهيره، في كلاسيكو شد أنظار عشاق كرة القدم. وجعلت الهزيمة الفريق الملكي يتخلف عن الصدارة بفارق 6 نقاط.

وذكرت صحيفة”سبورت” الإسبانية، أن الرئيس فلورونتينو بيريز، عبر عن غضبه وألقى باللوم على المدرب أنشيلوتي بسبب إدارته الكارثية للفريق منذ بداية الموسم الحالي، رغم تعاقد الفريق مع كيليان مبابي ووجود ثلة من النجوم على غرار فينيسيوس ورودريغو وإبراهيم دياز وآخرين.

ولمحت الصحيفة إلى رغبة بيريز في إنهاء مهام المدرب انشيلوتي، مع نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه فتح قنوات التواصل مع لاعب الفريق سابقا، تشابي ألونسو، الذي قاد فريقه الحالي بايرن ليفركوزن للتتويج بلقب الدوري الألماني بعد موسم إعجازي العام الماضي.

وكانت وسائل إعلام ألمانية، أشارت إلى أن مسؤولي ليفركوزن، لايستبعدون رحيل تشافي عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، وقد يكون الرحيل قبل ذلك، خاصة أن المدرب الإسباني، لا يمانع في تحمل مسؤولية قيادة فريقه السابق.

 

مواضيع ذات صلة

28 أكتوبر 2024 - 16:21

ريال مدريد يقاطع حفل جوائز الكرة الذهبية لاقتناعه بعدم فوز لاعبه فينيسيوس

28 أكتوبر 2024 - 16:14

صحف إسبانية: رودري هو المرشح للتتويج بالكرة الذهبية وليس فينيسيوس

28 أكتوبر 2024 - 11:40

سلطات القنيطرة تمنع جمهور الوداد من حضور مواجهة الفتح

27 أكتوبر 2024 - 17:00

رولاني موكوينا متفائل رغم الهزيمة أمام نهضة بركان

27 أكتوبر 2024 - 15:46

المنتخب المغربي للملاكمة يحافظ على لقبه بطلا لإفريقيا

27 أكتوبر 2024 - 12:39

ريال مدريد يدين الإساءات العنصرية ضد لاعبي برشلونة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.