الرجاء يقرر التخلي عن الجيناني بعد عودته للعمل

أخبر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي عبد الكريم الجيناني بإنهاء ارتباطه به بعد انتهاء مدة شهادته الطبية، إذ كان يستعد للعودة للعمل بناء على العقد الذي يربطه بالنسور الخضر.

وتلقى الجيناني، حسب مصادر رجاوية مسؤولة، اتصالا من مسؤولي الفريق الأخضر يخبرونه بالالتحاق بإدارة النادي من أجل إنهاء إجراءات فك الارتباط، بعد أن رفض المدرب البرتغالي سابينتو الاستعانة بخدماته ضمن طاقمه التقني المساعد.

ووافق الجيناني على فسخ عقده، إذ يفضل الانتقال للإشراف على تدريب أحد الأندية بالدوري الاحترافي، بعد إنهاء ارتباطه بالرجاء.

وكان الجيناني قد تلقى عرضا للتعاقد مع المغرب التطواني،بعد إقالة المدرب الكرواتي، غير أنه اعتذر على اعتبار أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الرجاء، وينتظر انتهاء مدة الشهادة الطبية للحسم في مستقبله.

وقاد الجيناني الرجاء الرياضي إلى تحقيق 3 انتصارات متتالية بالدوري الاحترافي، بعد إقالة المدرب سفيكو، وقدم بعدها شهادة طبية بالتزامن مع إيقاف الدوري الاحترافي، لتعرضه لوعكة صحية.

ورغم النتائج السلبية التي حققها الرجاء رفقة سابينتو في مباراتيه الأولى والثانية، فإنه رفض الاستعانة بخدمات الجيناني ضمن طاقمه التقني المساعد، ما دفع المكتب المسير إلى اتخاذ قرار فسخ عقده.

 

مواضيع ذات صلة

25 أكتوبر 2024 - 22:20

“البطولة الاحترافية 1”.. “المات” يكتسح المحمدية بثلاثية وتعادل بين “الماص” والرجاء

25 أكتوبر 2024 - 15:00

العصبة تصدم لاعبي برشيد بعد احتجاجهم أمام الجامعة

25 أكتوبر 2024 - 12:00

“البطولة برو 1”.. الجولة 8 تُستهل اليوم بمواجهتين حارقتين

24 أكتوبر 2024 - 19:00

مع الذكاء الاصطناعي.. تشات جي بي تي لا يستبعد إقالة موكوينا من تدريب الوداد الرياضي

24 أكتوبر 2024 - 18:00

الوداد الرياضي: هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان

24 أكتوبر 2024 - 17:00

اجتماع بين أيت منا وموكوينا بعد الهزيمة أمام النادي المكناسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.