بولكسوت يتفوق على جميع لاعبي الرجاء

احتل محمد بولكسوت، الظهير الأمين لفريق الرجاء الرياضي، المركز الأول في اختبار القوة، الذي خضع له لاعبو الفريق الأخضر في الأسبوع الماضي، بعد التعاقد مع المدرب الجديد البرتغالي سابينتو.

واضطر الرجاء الرياضي إلى إخضاع لاعبيه لاختبار القوة البدنية، لتشخيص حالتهم البدنية، بعدما لم يتمكنوا من إجرائه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، بسبب التغييرات التي شهدها الفريق على المستوى التسييري.

وأظهرت الاختبارات أن بولكسوت الوحيد الذي استطاع الحصول على نقطة متوسطة في اختبار القوة، بينما حصل باقي اللاعبين على نقاط أقل من المعدل، الذي يتراوح بين 60 و70 بالمائة.

وحصل بولكسوت على 62 بالمائة، فيما تعذر على لاعبين آخرين الخضوع للاختبار بسبب مشاركتهم رفقة منتخبات بلدانهم، مثل يوسف بلعمري، الظهير الأيسر للرجاء، والوافدين، الجديدين بدة محسن، وفريديريك.

واشترط المعد البدني الجديد للرجاء ضرورة إخضاع لاعبي الفريق الأخضر للاختبار المذكور، حتى يتسنى له معرفة الحالة البدنية للاعبين، على اعتبار أنه لم يشرف على إعدادهم البدني في مرحلة الاستعدادات الصيفية السابقة.

وكان الرجاء الرياضي قد فسخ عقد المعد البدني التونسي بن ونيس، الذي التحق بفريق الجيش الملكي.

هاشتاغ خاص لدعم تتويج دياز بالكرة الذهبية الإفريقية

أطلقت مجموعة من الصفحات على موقع “إكس” الشهير، “تويتر” سابقا، حملة لدعم تتويج إبراهيم دياز لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق ريال مدريد الإسباني بالكرة الذهبية الإفريقية.

ودعت الصفحات المشار إليها إلى تعميم هاشتاغ “#BrahimForAfricanBallonDor” لدعم تتويج إبراهيم دياز بالكرة الذهبية، التي يعتبر من أبرز المرشحين لنيلها إلى جانب كل من النيجيريين فيتور أوسيمين وأديمولا لقمان والمغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأمل الصفحات المشار إليها في تتويج دياز بجائزة الكرة الذهبية، ليصبح خامس مغربي يحوز الجائزة بعد كل من أحمد فرس وبادو الزاكي ومصطفى حجي ومحمد التيمومي.

وتألق دياز بشكل لافت الموسم الكروي الماضي بقميص ريال مدريد، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإسباني ولقب عصبة الأبطال الأوروبية.

يشار إلى أن المغرب سيحتضن في 16 من دجنبر المقبل حفل جوائز الكاف لنجوم كرة القدم الإفريقية لثالث مرة على التوالي.

 

مواضيع ذات صلة

18 أكتوبر 2024 - 23:00

شباب المحمدية يرفض طلب آيت منا للتخلص من 520 مليون سنتيم

18 أكتوبر 2024 - 22:30

“البطولة برو 1”.. الجيش وبركان في الصدارة وسقوط الرجاء أمام السوالم

18 أكتوبر 2024 - 22:00

الوداد ينتظر رد الجامعة لتأهيل لاعب جديد خارج فترة الانتقالات

18 أكتوبر 2024 - 14:56

رضوان جيد: الوداد لم يراسل المديرية بخصوص التحكيم

18 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 1”.. الجولة 6 تُفتتح اليوم بإجراء 3 صدامات قوية

17 أكتوبر 2024 - 15:00

آيت منا يمنع لاعبا وداديا بارزا من اللجوء للفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.