“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تُختتم اليوم بـ4 صدامات حارقة

تُختتم منافسات الجولة الثانية للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، يومه السبت 5 أكتوبر الجاري، بإجراء أربعة صدامات حارقة، بحكم قيمة الأطراف المتبارية في ما بينها، وهي المباريات الأربع المتبقية، المقرر خوضها في توقيت موحد (الرابعة عصرا)، بعد التعرف على نتائج أربع مقابلات بُرمجت أمس الجمعة ضمن افتتاح الدورة ذاتها.

ويجد فريق رجاء بني ملال، صاحب الرصيد الخالي، نفسه في مواجهة قوية أمام اتحاد يعقوب المنصور (3 نقاط)، المنتشي بتدشين مساره في القسم الثاني بتحقيق أول فوز له على حساب مولودية وجدة بثلاثية (3-1)، وهو ما سيجعل الفريق الملالي مطالبا بمضاعفة الجهود، إن هو أراد الحصول على الفوز، خاصة أنه سيلعب على أرضه وأمام أنصاره، وإن كان الفريق الرباطي، على ما يبدو، عازما على خوض اللقاء برهان الانتصار وتأكيد بدايته الموفقة.

ويلتقي الراسينغ البيضاوي والكوكب المراكشي، اللذان يتوفران على نقطة واحدة لكل منهما، بملعب الأب جبكو بالدار البيضاء، في مواجهة صريجة للبحث عن أول فوز لكليهما، إذ يسعى الفريق المراكشي إلى خطف النقاط الثلاث من خارج قواعده، اعتبارا منه أن ما سطره من رهان للصعود يقتضي، بالضرورة، عدم إهدار النقاط منذ البداية، خاصة في ظل تعدد المنافسين على المطمح نفسه. بيد أن “الراك” غير مستعد للسقوط داخل معقله، وهو ما قد يشعل اللقاء بينهما على طول دقائقه التسعين.

ويستقبل فريق شباب بنجرير نظيره يوسفية برشيد بهدف الفوز دون سواه، أملا في دعم محصول النقطة الوحيدة التي يتوفر عليها، في حضرة أنصاره، وما يقدمونه له من دعم معتاد ولا مشروط، سيما أنه الممثل الوحيد لمنطقة الرحامنة في القسم الاحترافي الثاني. لكن الفريق الحريزي يراهن على مفاجأة أصحاب الأرض بمحاولة خطف فوز كفيل بدعم بدايته الموفقة، بعدما افتتح البطولة بفوز أول، ومعه ثلاث نقاط ثمينة ضمن رصيده.

وبخصوص المباراة الرابعة المتبقية، والتي تأتي في صيغة “شبه ديربي” بين أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، فإن الخريبكيين يدركون أكثر من غيرهم أنهم أمام فرصة للتصالح مع أنصارهم، عبر تعويض خسارتهم العريضة والكارثية (1-5) أمام النادي القنيطري في الجولة الأولى. بيد أن ضيفه السريع لن يرضى لنفسه كي يكون سريع الهضم في أفواه أهل مدينة الفوسفاط، بقدر ما أنه يطمح بدوره إلى العودة بنتيجة إيجابية، من قبيل الفوز، تعزيزا لرصيد النقطة التي يملكها من تعادل في افتتاح جولات القسم الثاني.

إلى ذلك، شهدت نتائج المباريات الأربع، التي أُجريت أمس الجمعة، فوز الفرق المضيفة، حيث تفوق الاتحاد الإسلامي الوجدي على النادي القنيطري (2-1)، وفاز شباب المسيرة على مولودية وجدة (1-0)، وانتصر الوداد الفاسي على شباب أطلس خنيفرة (3-1)، وتجاوز سطاد المغربي ضيفه أولمبيك الدشيرة بحصة (3-2).

 

مواضيع ذات صلة

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:59

السجل التجاري للمحمدية يضع آيت منا في حالة التنافي

04 أكتوبر 2024 - 22:30

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تمنح الفوز للفرق المضيفة في المباريات الأربع الافتتاحية

04 أكتوبر 2024 - 12:00

“البطولة برو 2”.. 4 مباريات قوية في افتتاح الجولة 2 بتوقيت موحد

03 أكتوبر 2024 - 15:08

الركراكي: حكيمي هو قائدنا ويجب أن نصبر على النصيري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.