الإسباني بابلو ماشين يبدأ استعداداته لتدريب الرجاء الرياضي

طلب المدرب الإسباني بابلو ماشين، المدرب السابق لنادي خيرونا الإسباني والرائد السعودي، معلومات دقيقة عن فريق الرجاء الرياضي المغربي، بعد تلقيه عرضًا رسميًا من المكتب المسير للنادي.

ووفقًا لمصادر خاصة من داخل نادي الرجاء، استغل المدرب الإسباني علاقاته مع عدد من الأطر التقنية المغربية المقيمة في إسبانيا، وطلب الحصول على تفاصيل دقيقة حول فريق الرجاء البيضاوي، لتكوين فكرة واضحة عن اللاعبين وأجواء النادي، تمهيدًا لتوليه مهمة تدريب الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

وطبقًا للمصادر ذاتها، طلب بابلو ماشين قائمة اللاعبين الجدد الوافدين إلى الفريق، بالإضافة إلى الأندية التي كانوا يلعبون فيها، إلى جانب لائحة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا مع الرجاء في الموسم الماضي، وأسماء اللاعبين الذين غادروا النادي الأخضر.

كما استفسر ماشين عن مركز قلب الهجوم بعد علمه برحيل اللاعب المهدي موهوب والجزائري ياسين بنعياد، وهو أمر أبدى اهتمامًا كبيرًا به قبل قبوله تدريب الفريق.

وأخبر المدرب الإسباني زملاءه المغاربة برغبته في مشاهدة مباراة الرجاء المقبلة أمام فريق نهضة الزمامرة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين.

ووفقًا للمصادر، فإن المكتب المسير لنادي الرجاء قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع المدرب الإسباني بابلو ماشين، الذي استفسر أيضًا عن ظروف إقامة اللاعبين في أكاديمية الرجاء الرياضي، والمناطق المناسبة للعيش في مدينة الدار البيضاء في حال تعاقده مع الفريق الأخضر.

وفي الوقت الحالي، يفاضل نادي الرجاء بين المدرب الإسباني بابلو ماشين، الذي اقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي، والمدرب أمير عبدو، المدرب السابق لمنتخبي جزر القمر وموريتانيا.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 23:00

“البطولة برو 1”.. تواركة في الصدارة بعد هزم “المات” وتعادل بين المحمدية والسوالم

04 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 1”.. 4 فرق تفتتح الجولة 5 في مواجهتين قويتين

03 أكتوبر 2024 - 18:00

سلطات برشيد تفرض “الويكلو” في مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي

03 أكتوبر 2024 - 12:24

بابلو ماشين أبرز المرشحين لخلافة روسمير في تدريب الرجاء

02 أكتوبر 2024 - 22:24

“البطولة برو 1”.. المؤجلات تضع بركان وطنجة في الصدارة و5 فرق في المركز الثالث

02 أكتوبر 2024 - 21:00

الرجاء يجس نبض جريندو قبل الحسم في خليفة سفيكو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.