حكيمي: سان جيرمان فريق كبير وسنهزم اليوم أرسنال في “التشامبينزليغ”

أعرب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن ثقتة الكبيرة في الذهاب بعيدا، رفقة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، في منافسات دوري أبطال أوروبا، تزامنا مع المباراة المقرر أن يجريها النادي الباريسي ضد أرسنال الإنجليزي، عشية يومه الثلاثاء فاتح غشت 2024، برسم ثاني جولات “التشامبينزليغ”.

وقال حكيمي، في ندوة صحفية تأهبا لمواجهة أرسنال: “نادي باريس سان جيرمان يحظى باحترام كبير على صعيد أوروبا، كما أن الأندية تحاول تفادي مواجهته، لأنه فريق يصعب الفوز عليه، وقد اعتاد الفريق التوفر على لاعبين متميزين ورائعين”.

وعاد الدولي المغربي ليقول بخصوص خصمهم في مباراة اليوم: “فريق أرسنال صعب، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في دوري أبطال أوروبا. إنه يتوفر على مجموعة مميزة ولاعبين من المستوى الكبير. وبالتأكيد ستكون مباراتنا معهم قوية وجديرة بالمشاهدة”.

وأبدى نجم باريس سان جيرمان جاهزية زملائه لهذه المواجهة الكبيرة، متمنيا أن “تكون المجموعة الباريسية في يومها الكبير، بهدف العودة بنتيجة إيجابية من قبيل الفوز، وتدعيم مسارنا في مسابقة التشامبينزليغ، التي نضع التتويج بها نصب أعيننا، وسنواصل القتال من أجل ذلك”.

ويحل باريس سان جيرمان، بقيادة الدولي المغربي أشرف حكيمي، ضيوفا لدى فريق أرسنال، يومه الثلاثاء فاتح غشت 2024، بداية من الثامنة مساء، على أرضية ملعب “الإمارات” بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع الفريق الفرنسي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية، بعدما تغلب في الجولة الأولى على جيرونا الإسباني بهدف لصفر. وبالمقابل يسعى أرسنال إلى إحراز أول فوز له، بعد تعادله مع مضيفه أتالانتا الإيطالي في الجولة الأولى.

 

مواضيع ذات صلة

01 أكتوبر 2024 - 14:00

“الرسام” إنييستا يودع ملاعب كرة القدم بصفة رسمية

01 أكتوبر 2024 - 13:00

مدرب الأهلي المصري يُخضع المغربي عطية الله لبرنامج بدني مكثف لهذه الأسباب

01 أكتوبر 2024 - 10:53

بونو: أحاول الاستمتاع بالضغط لدعم فريقي الهلال أمام الشرطة العراقي

30 سبتمبر 2024 - 18:00

“كاف” تعلن عن إتمام صفقة جديدة لحقوق النقل التلفزيوني بالإنجليزية

30 سبتمبر 2024 - 17:00

نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية مع الهلال السعودي

30 سبتمبر 2024 - 16:00

الإصابة تبعد الحارس كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.