الدكيك: اللاعبون متحمسون وهذه مفاتيح مواجهة البرازيل

كشف هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن بعض مفاتيح اللعب، الكفيلة بمفاجأة خصمه البرازيلي، في المواجهة التي ستجمع بينهما غدا الأحد برسم ربع نهائي مونديال أوزبكستان 2024.

وقال الناخب الوطني، في تصريح لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية ليومه السبت: “أكيد أن مباراتنا أمام منتخب البرازيل لن تكون سهلة، بحكم أن خصمنا هو المصنف الأول عالميا. لكننا سنبذل قصارى جهودنا ونسخر كل ما نملك من مؤهلات، وزاد بدني وذهني، كي نكون في الموعد، ونقوم بمباراة جيدة”.

وحدد الدكيك بعض مفاتيح الوقوف ندا للند أمام منتخب البرازيل، قائلا: “سنعمل على تغيير استراتيجية لعبنا أمام البرازيل، والحرص على مسايرة مجريات المباراة بنوع من التركيز اللازم، وتفادي السهو وهامش الخطأ، فضلا عن محاولة الضغط، وهذه كلها عوامل ستكون حاسمة في هذا اللقاء”.

وأضاف الدكيك: “مواجهتنا أمام البرازيل تفرض علينا تحضير بعض الطرق الدفاعية. كما أننا سنقوم ببعض التغييرات، مقارنة مع المباريات السابقة، بحكم أن هناك اختلافا بين مباراة وأخرى، ونفضل عدم الكشف عن هذه التغييرات حتى حينها. ونتمنى أن نكون في يومنا ويوفقنا الله في هذا اللقاء”.

وزاد هشام الدكيك: “اللاعبون جاهزون لخوض هذه المباراة، ومتحمسون للمواجهة التي تعد تاريخية، بحكم قيمة المنافس الذي يعتبر أفضل منتخب في العالم. ليس لدينا مشكل في الجانبين الذهني والنفسي، بقدر ما يلزمنا أساسا التركيز الجيد طيلة أطوار المباراة”.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 20:00

أسود الفوتسال يستعيدون خدمات أمزال أمام البرازيل

26 سبتمبر 2024 - 21:05

نجم البرازيل لـ”الفوتسال”: هكذا سنستعد لمباراة المغرب وهدفنا هو التتويج باللقب

26 سبتمبر 2024 - 17:15

الدكيك: سعيد بالتأهل لربع النهاية وسنواجه البرازيل بنفس الروح والعزيمة

26 سبتمبر 2024 - 13:02

المغرب وإيران.. لمن تُقرع أجراس ربع نهائي مونديال “الفوتسال”؟

25 سبتمبر 2024 - 13:00

“مونديال الفوتسال”.. المغرب وإيران في رابع مواجهة رسمية غدا الخميس

23 سبتمبر 2024 - 19:00

مدرب إيران لـ”الفوتسال”: المغرب منتخب قوي وسنكون في مواجهة “حياة أو موت”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.