“أسود الفوتسال” يستأنفون تحضيراتهم للبرازيل في صدام ربع نهائي المونديال

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، تحضيراته للمباراة المقرر خوضها ضد منتخب البرازيل، بعد غد الأحد 29 شتنبر الجاري، ضمن دور ربع نهائي مونديال أوزبكستان للفوتسال 2024.

وارتأى الناخب الوطني هشام الدكيك إخضاع “أسود الفوتسال” لحصة تدريبية خفيفة، سعيا منه إلى إزالة العياء، بعد مرور يوم واحد على مباراتهم ضد المنتخب الإيراني (4-3)، برسم ثمن النهائي، والتي خلصت إلى تأهل المغرب لدور ربع النهاية.

ومن المقرر أن تختتم الكتيبة المغربية استعداداتها، يوم غد السبت، بإجراء آخر حصة تدريبية لها، والتي سيعمل فيها الناخب الوطني الدكيك على وضع آخر الروتوشات الفنية والتكتيكية، وما سيتخللها من آليات كفيلة بإعداد اللاعبين ذهنيا للمواجهة أمام البرازيل، التي ستكون صعبة للغاية، بحكم قيمة الخصم المصنف في المركز الأول عالميا.

ويراهن المغرب على تحدي البرازيل في هذه المباراة، المقرر إجراؤها بعد غد الأحد، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، على بساط “قاعة المجمع الدولي” بمدينة بُخارى الأوزبكية، وهو المسعى نفسه الذي يحدو البرازيليين، سيما وأنهم أولى المرشحين للتتويج بلقب النسخة المونديالية الحالية.

إلى ذلك، جاء تأهل المنتخب المغربي على حساب منتخب إيران (4-3) في ثمن النهاية، في حين تأهل المنتخب البرازيلي بعد انتصاره على منتخب كوستاريكا بخماسية نظيفة (5-0)، ليضربا موعدا يوم الأحد المقبل، في صدام ربع النهائي، بحثا منهما عن بطاقة العبور نحو المربع الذهبي المونديالي.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 17:00

مختصون: بلوغ المغرب ربع نهائي مونديال فوتصال يؤكد قوته عالميا

27 سبتمبر 2024 - 22:00

الدكيك: البرتغال وإسبانيا قتلا موهبة لاعبيهم بالمونديال

26 سبتمبر 2024 - 15:36

“أسود الفوتسال” يضربون موعدا مع البرازيل في ربع نهائي المونديال بعد تجاوز إيران

24 سبتمبر 2024 - 16:00

مونديال “الفوتسال”.. حكم سويسري يقود طاقم تحكيم مباراة المغرب وإيران

24 سبتمبر 2024 - 13:00

“أسود الفوتسال” يستأنفون تحضيراتهم لمواجهة إيران في ثمن نهائي المونديال

22 سبتمبر 2024 - 19:11

أسود الفوتسال يتعرفون على منافسيهم في ثمن نهائي كأس العالم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.