“أسود الفوتسال” يختتمون اليوم تحضيراتهم لمواجهة بنما في المونديال

اختتم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء يومه الأربعاء، تحضيراته لثاني مباراة له، والتي ستجمعه بمنتخب بنما، غدا الخميس 19 شتنبر الجاري، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم، المتواصلة بأوزبكستان.

وخاض “أسود الفوتسال”، يومه الأربعاء، آخر حصة تدريبية لهم بمدينة طشقند، حيث وضع الناخب الوطني هشام الدكيك آخر اللمسات الفنية والتكتيكية على المجموعة الوطنية، فضلا عن تزويده للاعبين بما يلزم من طاقة ذهنية، وحسم النهج التكتيكي المرتقب أن يخوض به لقاء يوم غد، الذي قد يكون مؤديا إلى التأهل في حال إنهائه بنتيجة الفوز.

وبينما كان المنتخب المغربي دشن مشاركته المونديالية بفوز مهم على منتخب طادجيكستان (4-2)، فإنه سيسعى إلى تكرار الفوز على حساب منتخب بنما، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني. بيد أن الخصم البنمي لن يكون طرفا سهلا، بقدر ما أنه سيلعب بشعار “الكل للكل”، أملا منه في تحقيق الفوز، سيما وأنه انهزم في الجولة الأولى أمام البرتغال.

وبقدر ما سيبحث “أسود القاعة” عن الفوز أمام منتخب بنما، فإنهم سيكونون مجبرين على تقديم الإقناع من حيث الأداء الفني، وإظهار هوية الفريق المطمئن على الذهاب بعيدا في هذا المونديال، ومحو الصورة التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام طادجيكستان، وفق مطمح عشاق الفوتسال المغربي.

وتتجه أنظار الجماهير الرياضية المغربية، بداية من الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم غد الخميس، إلى قاعة “هومو أرينا” بمدينة طشقند الأوزبكية، لمتابعة أطوار مباراة “أسود الفوتسال” ومنتخب بنما، ترقبا لإحراز نتيجة الفوز دون سواه، والكفيل بحجز بطاقة العبور نحو الدور الموالي.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 17:53

رسميا.. المغرب في ثمن نهائي المونديال بعد هزمه بنما وخسارة طادجيكستان أمام البرتغال

19 سبتمبر 2024 - 16:23

هشام الدكيك: الانتصار هو المهم ونهدف إلى تصدر مجموعتنا في المونديال

19 سبتمبر 2024 - 15:32

مونديال “الفوتسال”.. المغرب يهزم بنما (6-3) ويقترب من التأهل لثمن النهاية

19 سبتمبر 2024 - 11:05

“مونديال الفوتسال”.. المغرب يواجه بنما برهانات الفوز والتأهل والإقناع

18 سبتمبر 2024 - 19:46

هشام الدكيك: مباراتنا أمام بنما مصيرية وجاهزون لكل السيناريوهات

18 سبتمبر 2024 - 11:20

وفاة اللاعب الإيطالي توتو سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.