مدرب المريخ: أثق في قدرات اللاعبين لتجاوز الجيش والتأهل قاريا

أبدى مدرب المريخ السوداني، جيوفاني سوليناس، تفاؤله بتحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام الجيش الملكي، بعقر الدار بالمغرب، والتأهل إلى دور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما انتهت نتيجة الذهاب متعادلة (2-2).

وقال المدرب الإيطالي سوليناس، في تصريح صحافي بخصوص النزال الإفريقي المقبل: “أثق كثيرا في قدرات لاعبي فريقي على القيام بمباراة جيدة، وتجاوز فريق الجيش إيابا، باعتبار ما يتوفرون عليه من مؤهلات فنية واللعب بعزيمة وقتالية. وسنشتغل على الجانب الذهني أكثر لتحقيق الرهان”.

وتابع مدرب المريخ، قائلا: “لقد قلت للاعبين لكي ينسوا مباراة الذهاب لتي تعادلنا فيها مع الجيش، والتركيز على الإياب من أجل إحراز الفوز، ونصحتهم بتفادي الأخطاء التي ارتكبنها في المباراة السابقة بملعبنا، لأن تكرارها هنا بالمغرب يعني الهزيمة والإقصاء، ولا نتمنى أن يحدث ذلك”.

ويبدو أن الإيطالي جيوفاني سوليناس يراهن على مفاجأة الجيش الملكي والفوز عليه بملعبه. وهذا ما يفسر حلول فريقه المريخ مبكرا بالمغرب، منذ أول أمس الاثنين، وعلى بعد 6 أيام كاملة من موعد نزال الإياب، المقرر إجراؤه يوم الأحد المقبل، في إطار رغبته في الاستئناس مع الأجواء، حيث بدأ الفريق السوداني تحضيراته أمس الثلاثاء، قبل مواصلة تداريبه بشكل يومي.

وتبعا لنتيجة التعادل ذهابا بالسودان (2-2)، فإن مواجهة الإياب بين الجيش الملكي وضيفه المريخ ستكون قوية ومصيرية في سباق البحث عن التأهل إلى دور مجموعات “أبطال إفريقيا”، وهي المقابلة التي سيحتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، يوم الأحد القادم، بداية من الساعة السابعة مساء.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 15:00

“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 12:00

الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 14:00

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يباشر اليوم استعداداته للمريخ السوداني

17 سبتمبر 2024 - 20:30

كأس الـ”كاف”.. تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

16 سبتمبر 2024 - 16:00

مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

16 سبتمبر 2024 - 13:00

“أبطال إفريقيا”.. المريخ يحل اليوم بالمغرب للاستئناس والاستعداد المبكر للجيش 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.