كأس الـ”كاف”.. تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيقود مباراة نهضة بركان وضيفه “إف سي دادجي” من البنين، التي سيحتضنها الملعب البلدي ببركان، يوم الجمعة المقبل، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويتعلق الأمر بطاقم تحكيمي من مدغشقر، مشكل من “أندوفيترا أفومبيتانا ريفولاتا” حكما للوسط، بمساعدة مواطنيه “ديمبينيانا أندرياتيانريفلو” و”بيير جون إيريك أندريوفاني”، فيما سيتولى “وبين أميسي إبراهيم” مهمة الحكم الرابع.

وتشكل هذه المباراة التي ستقام بوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، بداية من الثامنة مساء، فرصة مواتية لنهضة بركان من أجل تأكيد الفوز المسجل ذهابا بالبنين بهدفين لصفر، وإحراز التأهل إلى دور مجموعات كأس الـ”كاف”، بحكم أن الفريق الخصم لن يكون بمقدوره تذويب فارق الهدفين خارج قواعده، اللهم إن حدث ما هو فوق المتوقع، مع أنه شيء صعب المنال ومستبعد جدا.

ويبدو أن “البراكنة” قد خطوا بنجاح نحو التأهل القاري، باعتبار أن الفوز بثنائية ذهابا، على أرضية ملعب الصداقة لمدينة كوتونو، يشكل زادا مغذيا لخوض مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان، بأريحية كبيرة وكفيلة بحجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات بكل سهولة.

وبخصوص ممثلي كرة القدم المغربية في دوري أبطال إفريقيا، سيواجه فريقا الجيش الملكي والرجاء الرياضي بدورهما، نهاية الأسبوع الداري، ضيفيهما المريخ السوداني (2-2) وسامارتيكس الغاني، تواليا، بهدف التأهل إلى دور مجموعات “التشامبينزليغ”، بعدما عادا من خارج القواعدهما بتعادل مهم وثمين (2-2).

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 15:00

“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 12:00

الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 14:00

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يباشر اليوم استعداداته للمريخ السوداني

18 سبتمبر 2024 - 11:15

مدرب المريخ: أثق في قدرات اللاعبين لتجاوز الجيش والتأهل قاريا

16 سبتمبر 2024 - 16:00

مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

16 سبتمبر 2024 - 13:00

“أبطال إفريقيا”.. المريخ يحل اليوم بالمغرب للاستئناس والاستعداد المبكر للجيش 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.