مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

سيجد مدرب فريق الرجاء الرياضي روسمير سفيكو نفسه أمام موقف صعب، خلال مباراة العودة، أمام سامارتيكس الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الرجاء عاد من العاصمة الغانية أكرا بالتعادل 2-2 من أمام الفريق الغاني، في ذهاب دور قبل المجموعات، بفضل ثنائية زريدة وبولكسوت.

وشهدت المباراة طرد اللاعب محمد زريدة بعد احتجاجه على حكم المباراة، وبالتالي سيغيب عن مواجهة العودة، المقررة يوم السبت المقبل 21 شتتبر، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

وسيكون المدرب البوسني مجبرا على إيجاد بديل زريدة في مواجهة الإياب، خاصة مع توالي أخبار انتقال اللاعب هيرفي عن الفريق، والتحاقه بنهضة الزمامرة، قبل نهاية الميركاتو الحالي، في 19 من هذا الشهر، ما يعني تقلص لائحة لاعبي وسط ميدان الفريق الأخضر، التي عرفت رحيل محمد مكعازي، صوب الدوري السعودي، وعودة موباريك لفريقه العين الإماراتي، قبل إعارته إلى الوداد.

كما بات المدافع بلعمري مهددا بالغياب عن أولى مباريات دور المجموعات، في حال تجاوز فريقه عقبة سامارتيكس، بعد مراكمته إنذارين، وتلقيه بطاقة في مباراة السبت المقبل، تعني التوقيف لمباراة واحدة، علما أنه عند الانتقال إلى دور المجموعات، تلغى البطاقات السابقة، لكن يتم تثبيت عقوبة الإيقاف.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 16:00

المنتخب الأردني بقيادة جمال سلامي يحافظ على المركز 68 عالميا

19 سبتمبر 2024 - 15:00

“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 12:40

تصنيف “فيفا”.. المنتخب المغربي يحافظ على ترتيبه عالميا وإفريقيا وعربيا

19 سبتمبر 2024 - 12:00

الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 20:00

منتخب الجزائر يستعد لإعلان الاعتذار عن المشاركة في بطولة إفريقيا للمحليين

18 سبتمبر 2024 - 19:00

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. منحة استثنائية للمنتخب المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.