مونديال فوتسال.. الإصابة تغيب بوريط عن المنتخب المغربي

يختتم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال”، اليوم الأحد، تحضيراته لملاقاة منتخب طادجكستان، في أول مباراة لأسود القاعة، في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في أوزبكستان.

وتراهن العناصر الوطنية على هذه المواجهة لجعلها مفتاح التألق في هذه النهائيات، ما أكده اللاعب سفيان بوريط، الذي أكد جاهزية المنتخب لرفع التحدي، وتقديم مباراة كبيرة أمام طادجكستان، المنتخب العنيد، ورغبة زملائه في تحقيق إنطلاقة قوية.

و أشار بوريط، أن مباراة الجولة الأولى مفتاح البطولة، وأن التحضير يمر في أجواء مميزة، تحت قيادة المدرب السيد هشام الدكيك، حيث تمت دراسة نقاط قوة وضعف المنافس.

وسيغيب بوريط عن مباراة الإثنين أمام طادجكستان بسبب الإصابة، كما صرح بذلك : “عندي إصابة خفيفة في الفخذ، الطاقم الطبي نصحني بعدم خوض المباراة الاولى، وفي الثانية سأكون حاضرا إن شاء الله، ولنا الثقة الكاملة في المجموعة”.

وحول مشاركته رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، للمرة الثالثة تواليا، قال: “هذه مشاركتي الثالثة في كأس العالم، اكتسبت بعض التجربة، نحاول رفقة بقية الاصدقاء نقل هذه الخبرة المتواضعة لباقي اللاعبين الشباب”.

يشار إلى أن المنتخب المغربس، يستهل مشاركته في نهائيات أوزبكستان، بمواجهة طادجكستان يوم الإثنين 16 شتنبر بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 17:53

رسميا.. المغرب في ثمن نهائي المونديال بعد هزمه بنما وخسارة طادجيكستان أمام البرتغال

19 سبتمبر 2024 - 16:23

هشام الدكيك: الانتصار هو المهم ونهدف إلى تصدر مجموعتنا في المونديال

19 سبتمبر 2024 - 16:00

المنتخب الأردني بقيادة جمال سلامي يحافظ على المركز 68 عالميا

19 سبتمبر 2024 - 15:32

مونديال “الفوتسال”.. المغرب يهزم بنما (6-3) ويقترب من التأهل لثمن النهاية

19 سبتمبر 2024 - 12:40

تصنيف “فيفا”.. المنتخب المغربي يحافظ على ترتيبه عالميا وإفريقيا وعربيا

19 سبتمبر 2024 - 11:05

“مونديال الفوتسال”.. المغرب يواجه بنما برهانات الفوز والتأهل والإقناع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.