البطولة الاحترافية1.. الجيش الملكي يضرب شباب المحمدية بـ”خماسية”

ضرب الجيش الملكي بقوة مع انطلاق البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، عندما انتصر على مضيفه شباب المحمدية بخماسية نظيفة (5-0)، لحساب الجولة الأولى، معلنا استعداده للتنافس على لقب البطولة في موسمه الجديد 2025/2024، بعدما ضاع منه درع بطولة الموسم الماضي لفائدة الرجاء الرياضي.

وأدى العساكر مباراة جيدة على مستوى النتيجة والمردودية التقنية، عندما فرضوا سيطرتهم على معظم مجرياتها، وتمكنوا من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، سيما في الشوط الثاني الذي عرف توقيع 4 أهداف كاملة، بعدما كان الشوط الأول قد انتهى بهدف لصفر (1-0) لفائدة فريق الجيش الملكي.

وقدم عميد ونجم الفريق العسكري، ربيع حريمات، أوراق اعتماده نجما للمباراة، عندما تمكن من توقيع “هاتريك”، وهو الأول من نوعه في بطولة الموسم الرياضي الجديد “2025/2024”، مسجلا أهدافه الثلاثة في الدقائق “48، 67 و84”، في الوقت الذي كان اللاعب جويل بيا قد افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 31 من الشوط الأول، قبل أن يختتم اللاعب أمين زحزوح حصة “الخماسية” في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي انتهت نتيجتها النهائية بمقدار (5-0).

وبينما بدا الجيش الملكي، كما لو أنه يوجه “رسالة تحذير” إلى باقي منافسيه على لقب البطولة الاحترافية في موسمها الجديد، مؤكدا استعداده التام للتنافس بشراسة على الظفر بدرع الدوري الوطني، فإن فريق شباب المحمدية بات ملزما بمراجعة أوراقه قبل فوات الآوان، بالنظر إلى المستوى الضعيف الذي ظهر به، وكذا الحصة الثقيلة التي انهزم بها، وما يعنيه ذلك من ضرورة استجماع قواه في الدورات الموالية.

وكان فريقا الدفاع الحسني الجديدي وشباب السوالم قد تعادلا في المباراة الافتتاحية للجولة الأولى من البطولة الاحترافية الأولى، بهدف لمثله (1-1)، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة،  يومه الجمعة، الذي سيكون أيضا على موعد مع مباراتين أخريين، بين المغرب الفاسي والوداد الرياضي، وديربي الرباط بين اتحاد تواركة والفتح الرياضي .

وتتواصل منافسات الدورة الأولى غدا السبت، بإجراء المباريات الأربع المتبقية، بدءا بنزال القمة بين حامل اللقب، الرجاء الرياضي، ونهضة بركان صاحب المركز الثالث في ترتيب بطولة الموسم المنصرم، بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء. كما سيلتقي المغرب التطواني بأولمبيك آسفي، ويستضيف النادي المكناسي نظيره نهضة الزمامرة، ويستقبل حسنية أكادير فريق اتحاد طنجة.

 

مواضيع ذات صلة

30 سبتمبر 2024 - 23:59

شباب المحمدية يهدد الوداد باللجوء إلى لجنة النزاعات

30 سبتمبر 2024 - 23:00

العصبة الاحترافية تمنع شباب المحمدية من تقديم اعتذار عام

30 سبتمبر 2024 - 19:00

جريندو يقترح نفسه لخلافة سفيكو مدربا للرجاء

30 سبتمبر 2024 - 15:00

3 نزاعات جديدة تنتظر حلا من المكتب المديري للرجاء

30 سبتمبر 2024 - 14:00

بن ونيس: لن أخون ثقة جماهير الرجاء والمسؤولين

30 سبتمبر 2024 - 13:00

رئيس الرجاء: المكتب اجتهد كثيرا والجماهير تستحق التضحية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.