شديرة: متشوق لبدء تجربتي مع إسبانيول واللعب لأول مرة خارج إيطاليا

أعرب الدولي المغربي وليد شديرة عن سعادته بالتعاقد مع نادي إسبانيول الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادما إليه من نادي نابولي الإيطالي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال اللاعب شديرة، في تصريح للموقع الرسمي لنادي إسبانيول برشلونة: “انتقالي لنادي إسبانيول يشكل لي فرصة جديدة لاكتشاف بطولة كبرى أخرى، خاصة أنني سألعب لأول مرة خارج إيطاليا. كم أنا متشوق لتدشين هذه التجربة الكروية الجديدة، وأنا متفائل كي أكون جزءا مهما من نجاحات الفريق مستقبلا”.

واضاف المهاجم شديرة: “أشعر بسعادة كبيرة بتواجدي هنا بمدينة جميلة مثل برشلونة، وفي فريق جيد مثل إسبانيول، وما يتوفر عليه النادي من تاريخ ومكونات وأشخاص رائعين. الجميع هنا يقدمون لك المساعدة ويوفرون ظروفا ملائمة للعمل. ويبدو لي أن كل الأمور ستكون على أحسن ما يرام من أجل تقديم الأفضل”.

وبخصوص المركز الذي يريحه للعب فيه، قال شديرة: “أشغل مركز مهاجم، وهنا أجد نفسي أكثر ارتياحا. كما أني أفضل التحرك كثيرا في مختلف المساحات المحيطة بالجبهة الهجومية، لأني أحب توقيع الأهداف، وأتمنى أن أتفوق في تسجيل أهداف كثيرة”.

وفي هذا السياق، أوضح الدولي المغربي: “شاهدت المباراتين الأوليين لفريقي الجديد إسبانيول، حتى قبل أن أوقع رسميا، لأني كنت أعلم سلفا بانضمامي إليه. حاولت أن أدرس طريقة اللعب بالنسبة للفريق ولزملائي اللاعبين أيضا. سأبذل قصارى جهودي وأقدم كل ما لدي من إمكانيات، بهدف تشكيل إضافة نوعية للفريق والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية”.

 

مواضيع ذات صلة

27 سبتمبر 2024 - 14:15

ريال مدريد يطارد رقم برشلونة في الليغا

25 سبتمبر 2024 - 17:29

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر

24 سبتمبر 2024 - 19:00

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يمدد عقد مدافعه فيرلاند ميندي 

23 سبتمبر 2024 - 14:00

الدوري الإسباني.. حارس برشلونة تير شتيغن سيخضع للجراحة

22 سبتمبر 2024 - 00:30

الدوري الإسباني.. فالنسيا يسقط جيرونا ويحقق فوزه الأول هذا الموسم

19 سبتمبر 2024 - 14:00

الزلزولي يواصل التألق رفقة ريال بيتيس

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.