المغربي الحدادي في ندوة تقديمه: طريقة لعب ليغانيس تناسبني وهذا سر اختياري له

أعرب اللاعب المغربي منير الحدادي عن سعادته بانضمامه لفريق ليغانيس الإسباني، المتعاقد معه حديثا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، متفائلا بتطوير إمكانياته الكروية رفقته نحو الأفضل، والتوقيع معه على مسار جيد.

وقال الدولي المغربي، في تصريح صحفي على هامش تقديمه من طرف ناديه الجديد، أمس السبت: “فضلت الانتقال إلى نادي ليغانيس على حساب خيارات أخرى. أنا سعيد بهذا الاختيار الذي جاء لإيماني بالمشروع الطموح الذي يتوفر عليه النادي. وتعاقدي مع الفريق مر بشكل سلس وبأقصى سرعة“.

وأضاف الحدادي: “يبدو لي أن طريقة اللعب التي يتميز بها ليغانيس تناسبني، وتتلاءم مع طريقة لعبي. لقد تابعت بعض مباريات الفريق. ومن خلال ذلك، شعرت أنني سأكون مرتاحا في المجموعة، ثم إن المكان الذي أرتاح له هو وجودي وراء المهاجمين والتواجد بالقرب من مربع العمليات، ولمست أن هذا سيكون متاحا لي في الفريق”.

وتابع اللاعب المغربي حديثه، قائلا: “فريق ليغانيس يلعب بطريقة جيدة وبشكل مباشرة، كما أنه يعتمد على أسلوب مختلف عن فريقي السابق لاس بالماس. أشعر أني أكثر جاهزية للعب في أي مركز يحتاجني فيه المدرب. وأنا هنا من أجل القيام بواجبي، وتشكيل الإضافة المرجوة لدى المدرب وباقي مكونات النادي”.

 

مواضيع ذات صلة

27 سبتمبر 2024 - 14:15

ريال مدريد يطارد رقم برشلونة في الليغا

26 سبتمبر 2024 - 17:44

الرجاء يطلب اقتراح أسماء مدربين واجتماع طارئ لإقالة سفيكو

26 سبتمبر 2024 - 16:00

الرجاء يتجه نحو إقالة سفيكو

26 سبتمبر 2024 - 14:00

مهلة لمدرب الرجاء روسمير سفيكو إلى غاية نهاية شتنبر

25 سبتمبر 2024 - 17:29

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر

25 سبتمبر 2024 - 01:00

استقالة مفاجئة بالمكتب المسير للرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.