الدوري الإنجليزي .. قرارات حكم الفيديو ستُشرح أثناء المباريات

تأمل الرابطة الانجليزية الممتازة لكرة القدم تقليل الإحباط من نظام حكم الفيديو المساعد “الفار”، عبر إطلاق حساب على وسائل التواصل الاجتماعي يوفر تحديثات وتفسيرات في الوقت الفعلي للمباريات تقريبا، في ما يتعلق بقرارات التحكيم لكل مباراة.

وكانت الأندية الانجليزية قد صوتت لصالح الإبقاء على تقنية حكم الفيديو المساعد في يونيو الماضي، رغم الانتقادات الهائلة لنظام التحكيم بمساعدة التكنولوجيا الموسم الماضي، إذ بادر وولفرهامبتون واندرارز إلى تقديم طلب لإلغائها.

وقالت الرابطة، في بيان أمس الثلاثاء: “في غياب بث صوت حكم الفيديو المساعد على الهواء مباشرة، لأنه غير مسموح به في كرة القدم، سيتمكن مركز مباريات البطولة الانجليزية الممتازة المباشر من نقل معلومات شبه حية من موقع حكم الفيديو المساعد على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المباراة”.

وأضافت الرابطة أنه بالإضافة إلى نشر قرارات التحكيم، فإن حساب مركز مباريات البطولة على منصة ‘إكس’ للتواصل الاجتماعي سيقدم أيضا رؤى مباشرة من موقع حكم الفيديو المساعد وخبراء التحكيم بهدف تحقيق الشفافية.

وسيقوم خبراء من رابطة الحكام بالبطولة الانجليزية الممتازة بتوضيح قوانين اللعبة وتقديم معلومات وتحديثات إضافية حول عمليات اتخاذ القرار بشأن تقنية حكم الفيديو المساعد عندما يكون ذلك ضروريا.

 

مواضيع ذات صلة

01 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ينجح في استئناف عقوبة طرد فرنانديش

01 أكتوبر 2024 - 20:00

لاعب أرسنال أوديغارد لا يزال “بعيدا عن الجاهزية” للعودة إلى الملاعب 

29 سبتمبر 2024 - 21:00

توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره

28 سبتمبر 2024 - 21:00

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يفرض التعادل على مانشستر سيتي

25 سبتمبر 2024 - 18:00

مانشستر سيتي: رودري يعاني من إصابة في أربطة الركبة

24 سبتمبر 2024 - 11:00

الدوري الإنجليزي.. مجموعة “فريدكين” تحسم صفقة شراء نادي إيفرتون

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.