مدرب الريال مازحا: انشغالي بكيفية التعامل مع كثرة النجوم أفسد علي عطلتي الصيفية

يدشن ريال مدريد الإسباني موسمه الجديد، يومه الأربعاء 14 غشت الجاري، عندما يواجه فريق أتالانتا الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية ملعب “وارسو الوطني” بمدينة وارسو البولندية.

وأبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ارتياحه إزاء توفره على لاعبين جيدين وبأعداد كبيرة، قائلا: “جميع اللاعبين جيدون، وهذا أمر ممتاز جدا. لدينا الكثير من المباريات في الموسم الجديد، والتي قد تتعدى 70 مقابلة، لكن ليس في ذلك مشكلة، بحكم ما نتوفر عليه من وفرة بشرية”.

وبدا أنشيلوتي، في ندوة صحافية عقدها أمس الثلاثاء قبل مباراة اليوم، كما لو أنه يمزح، عندما قال: “هناك مشكلة بخصوص تواجد عدة لاعبين في خط الهجوم، بل لدي مشكلة كبيرة في هذا الجانب. طيلة الصيف كنت منشغلا، وأفكر كثيرا في الأسماء التي تستحق أن تلعب وتلك التي قد لا أعتمد عليها. وهذا تسبب في تدمير عطلتي الصيفية”.

وأضاف مدرب النادي الملكي أنشيلوتي، في الندوة ذاتها: “في الموسم الماضي، حتى أولئك الذين لعبوا أقل عدد من المباريات قد ساهموا كثيرا في تحقيق الفريق لنتائج وألقاب. وأكيد أن الموسم المقبل سيتخفف الضغط نوعا ما، وسيكون البدلاء بمقدورهم اللعب أيضا، بل سيشكلون مفاتيح المباريات”.

وكان المدرب كارلو أنشيلوتي قد استدعى لمباراة اليوم أمام أتالانتا، برسم “السوبر الأوروبي”، لائحة بقوام 24 لاعبا، وضمنهم الدولي المغربي ابراهيم دياز، وأيضا الوافد الجديد النجم الفرنسي كيليان مبابي، فضلا عن نجوم آخرين، بمن فيهم هؤلاء الدوليين الذين خاضوا رفقة منتخبات بلدانهم بطولتي “كوبا أمريكا” و”كأس أمم أوروبا”.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 14:00

الزلزولي يواصل التألق رفقة ريال بيتيس

18 سبتمبر 2024 - 22:30

“أسود الفوتسال” يختتمون اليوم تحضيراتهم لمواجهة بنما في المونديال

18 سبتمبر 2024 - 11:20

وفاة اللاعب الإيطالي توتو سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990

16 سبتمبر 2024 - 22:00

الإصابة تحرم فريق برشلونة من خدمات اللاعب أولمو لمدة شهر

15 سبتمبر 2024 - 14:26

الإصابة تغيب دياز شهرا عن ريال مدريد وتهدد مشاركته مع “أسود الأطلس”

15 سبتمبر 2024 - 11:01

ابراهيم دياز.. هذا ما قاله أنشيلوتي حول إصابة الدولي المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.