عطية الله: سعيد باللعب للأهلي وأراهن رفقته على تحقيق الألقاب

أعرب الدولي المغربي يحيى عطية الله عن سعادته بالانضمام لنادي الأهلي المصري، متمنيا أن يشكل إضافة رياضية نوعية في صفوف الفريق الأهلاوي، ويتمكن من المساهمة في التتويج بالألقاب رفقة الأهلي.

وقال عطية الله، في منشور عبر حسابه على موقع الإنستغرام: “أنا سعيد باللعب لفريق كبير من حجم الأهلي المصري. ويشرفني أن أكون جزءا من نادي القرن. اللعب لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا مسرور بهذه الفرصة التي أتيحت إلي”.

وتابع لاعب المنتخب المغربي، قائلا: “أراهن على التألق مع الأهلي وأن أكون عنصرا فاعلا في صفوفه. سأضع كل طاقاتي الكروية رهن إشارة النادي، وأجعل كل تركيزي منصبا على تقديم أفضل ما لدي، والعمل بالجدية والإخلاص اللازمين من أجل تحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة”.

وأضاف عطية الله: “نادي الأهلي له تاريخ رياضي مجيد، ويلعب دائما من أجل الألقاب. وأطمح إلى تشكيل إضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، التي تعتبر الرهان الأساسي لدى الفريق المصري في كل المواسم”.

يذكر أن اللاعب المغربي يحيى عطية الله التحق بنادي الأهلي المصري، على سبيل الإعارة، قادما إليه من فريق سوتشي الروسي، وهو الذي سبق له اللعب لعدة سنوات في صفوف الوداد الرياضي البيضاوي، فضلا عن كونه واحدا من عناصر المنتخب الوطني الأول.

 

مواضيع ذات صلة

01 أكتوبر 2024 - 20:00

لاعب أرسنال أوديغارد لا يزال “بعيدا عن الجاهزية” للعودة إلى الملاعب 

01 أكتوبر 2024 - 19:00

لو نورمان مدافع أتلتيكو يعاني من صدمة في الرأس وورم داخلي

01 أكتوبر 2024 - 14:00

“الرسام” إنييستا يودع ملاعب كرة القدم بصفة رسمية

01 أكتوبر 2024 - 13:00

مدرب الأهلي المصري يُخضع المغربي عطية الله لبرنامج بدني مكثف لهذه الأسباب

01 أكتوبر 2024 - 12:00

حكيمي: سان جيرمان فريق كبير وسنهزم اليوم أرسنال في “التشامبينزليغ”

01 أكتوبر 2024 - 10:53

بونو: أحاول الاستمتاع بالضغط لدعم فريقي الهلال أمام الشرطة العراقي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.