نجم الأولمبي الإسباني: مواجهة المغرب صعبة لكننا عازمون على التأهل والتتويج بالذهب

أقر لاعب المنتخب الأولمبي الإسباني، فيرمين لوبيز، بصعوبة المباراة التي ستجمعهم بالأولمبي المغربي، غدا الاثنين 5 غشت الجاري، برسم نصف نهائي أولمبياد باريس، انطلاقا من الخامسة عصرا على أرضية ملعب “الفيلودروم” بمدينة مارسيليا.

وقال لوبيز، في تصريح لوسائل إعلام إسبانية: “مواجهة المغرب لن تكون سهلة سواء بالنسبة إلينا أو للفريق المنافس. ستتميز المباراة بصعوبة بالغة، وإحراز التأهل إلى النهائي لن يكون بالسهولة، بقدر ما أن ذلك يتطلب بذل قصارى الجهود والقتالية والتركيز طيلة أطوار المواجهة”.

ولم يُخف لاعب وسط ميدان الأولمبي الإسباني ونادي برشلونة، أن جميع زملائه اللاعبين واعون بثقل المسؤولية من أجل الفوز والتأهل للنهائي، قائلا: “سنتحلى بمعنويات مرتفعة ونتسلح بإرادة كبيرة في الفوز بهدف تحقيق المراد، والفريق المغربي يملك بدوره نفس الإرادة والطموح؛ وهو ما يعني أن المواجهة ستكون قوية وصعبة للطرفين معا”.

وأضاف لوبيز: “نحن نعزم على جعل جماهيرنا فخورة بنا في هذا الأولمبياد، بتحقيق التتويج بالميدالية الذهبية، لكن سيكون هذا رهينا بتجاوزنا أولا عقبة المغرب، ومناقشة الرهان في ما بعد. وسنعمل على تقديم كل ما في وسعنا لتشريفهم وإسعادهم بإهدائهم الذهب الأولمبي”.

ودعا نجم الأولمبي الإسباني جماهير بلاده إلى مواصلة دعمها لهم، قائلا: “سنقدم كل ما لدينا في مباراة المغرب، كي نجعل الجماهير الاسبانية فخورة بنا، ونشكره أنصارنا على دعمهم المتواصل، مثلما نطلب منهم المزيد من التشجيع، خاصة في مباراة المغرب، في ظل وجود جماهير مغربية بأعداد كبيرة في جميع مباريات منتخب بلادها”.

 

مواضيع ذات صلة

11 سبتمبر 2024 - 13:31

بارالمبياد باريس 2024.. إشادة بالنتائج التي حققها الرياضيون المغاربة لدى عودتهم

08 سبتمبر 2024 - 14:00

أولمبياد باريس 2024.. رقم قياسي في بيع التذاكر

فاطمة الزهراء الإدريسي

08 سبتمبر 2024 - 13:04

بارالمبياد باريس.. ذهبية ورقم قياسي عالمي لفاطمة الزهراء الإدريسي في الماراثون

01 سبتمبر 2024 - 00:00

بارالمبياد باريس .. فاطمة الزهراء الإدريسي تفوز بفضية سباق 1500متر لفئة (ت 13)

31 أغسطس 2024 - 22:00

بارالمبياد باريس.. لاعبو المنتخب المغربي للمكفوفين متحمسون للذهاب بعيدا في المسابقة

30 أغسطس 2024 - 23:00

بارالمبياد باريس.. المغربي أيمن الحداوي يحرز برونزية سباق 100م لفئة ت 47

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.