السكتيوي: الحسرة تنتابنا جميعا وسنجعل مباراة العراق فرصة للتعويض والتأهل

وعد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، بتعويض الخسارة أمام منتخب أوكرانيا، خلال المباراة الثالثة ضد منتخب العراق، برسم ثالث جولات دور مجموعات الأألعاب الأولمبية المتواصلة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال السكتيوي، في تصريحات صحافية: “سنعمل على استخلاص الدرس من هزيمة مباراة أوكرانيا، عبر المرور إلى المباراة المقبلة التي ستجمعنا بمنتخب العراق، ونجعلها في صالحنا من أجل فرصة التعويض. هذا ما سنشتغل عليه أساسا بهدف تحقيق الانتصار وحسم التأهل إلى دور ربع نهائي الأولمبياد”.

وعاد السكتيوي ليقول: “مباراتنا ضد أوكرنيا كانت صعبة حتى قبل بدايتها، بحكم أن الفريقين معا كانا مطالبين بتحقيق الفوز. لكن الهدف الذي تلقيناها في الشوط الول أدخلنا في موضع شك، قبل عودتنا بقوة في المباراة خاصة في الشوط الثاني، حيث غيرنا التكتيك واعتمدنا ضغطا أكبر على الخصم، وأدركنا التعادل”.

وبرر السكتيوي الهزيمة في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة بما اعتبره بأن “شعورهم بالاقتراب من الوصول لشباك الخصم في ظل سيطرتهم على الخصم، وهذا جعلنا نطمع أكثر إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، لكننا فوجئنا في الأخير بهدف مباغث وقاتل”.

وأرجع السكتيوي سبب الخسارة إلى ما وصفه بـ”تراجع اللياقة البدنية والذهنية لدى اللاعبين”، معتبرا ذلك بمثابة “تحصيل حاصل”، دون أن يخفي “أن هناك حسرة كبيرة تنتاب الجميع، لكن ما زالت أمامنا مباراة أخرى أمام العراق، سنفوز فيها ونتأهل”.

وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي انهزم أمام نظيره الأوكراني بهدفين لواحد (1-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت 27 يوليوز الجاري، برسم ثاني جولات دور مجموعات الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وبهذه الخسارة (1-2)، صار المنتخب المغربي يتساوى مع باقي منتخبات مجموعته الثانية برصيد 3 نقاط لكل منتخب على حدة، مع امتياز لمنتخب الأرجنتين من حيث نسبة الأهداف “+1هـ”، متبوعا بالمغرب وأوكرانيا “نسبة:صفر هدف”، ثم العراق “-1هـ”.

 

مواضيع ذات صلة

17 سبتمبر 2024 - 23:30

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. منحة استثنائية للمنتخب المغربي

11 سبتمبر 2024 - 13:31

بارالمبياد باريس 2024.. إشادة بالنتائج التي حققها الرياضيون المغاربة لدى عودتهم

08 سبتمبر 2024 - 14:00

أولمبياد باريس 2024.. رقم قياسي في بيع التذاكر

فاطمة الزهراء الإدريسي

08 سبتمبر 2024 - 13:04

بارالمبياد باريس.. ذهبية ورقم قياسي عالمي لفاطمة الزهراء الإدريسي في الماراثون

01 سبتمبر 2024 - 00:00

بارالمبياد باريس .. فاطمة الزهراء الإدريسي تفوز بفضية سباق 1500متر لفئة (ت 13)

31 أغسطس 2024 - 22:00

بارالمبياد باريس.. لاعبو المنتخب المغربي للمكفوفين متحمسون للذهاب بعيدا في المسابقة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.