طرخات مودعا مكونات الجيش: أغادر الفريق وأنا أشعر بالحزن والفخر في نفس الوقت

اختار اللاعب أنور طرخات توديع مكونات فريقه الجيش الملكي عبر تدوينة له، عبر فيها عن شعوره بالحزن إزاء مغادرته بيته العسكري، مقابل فخره بالمدة التي قضاها في صفوف النادي.

وقال اللاعب طرخات، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستغرام”: “تتداخل المشاعر في نفسي وقد بلغت خط النهاية في رحلتي مع نادي الجيش الملكي، يعتريني الحزن لمغادرة بيتي الذي قضيت فيه خمس سنوات بحلوها ومرها”.

وتابع المدافع العسكري، معبرا عن فخره بالمدة التي جاور فيها الجيش الملكي، وبما حصده من إنجازات مع النادي العسكري، وأبرزها التتويج بلقبي كأس العرش والبطولة الاحترافية سنتي 2022 و2023.

وأضاف طرخات، في تدوينته: “قضيت محطات جيدة من الصعب أن تنمحي من ذاكرتي، وسأبقى مدينا لهذا الفريق العريق. واليوم أرحل دون أي وخز للضمير، لم أدخر إطلاقا في أي وقت من الأوقات أي جهد في الدفاع عن قميص “الزعيم”.

وزاد المدافع العسكري، قائلا: “بذلت كل ما لدي على الدوام وتحديث جسدي في بعض الأحيان حتى أقدم ما هو مرجو مني لهذا النادي”.

وواصل اللاعب: “لن أدع الفرصة تمر دون توجيه الشكر لمكونات الجيش الملكي قاطبة على ما منحته لي طيلة هذه المدة، شكرا للجنرال محمد حرمو وللرئيس المنتدب أبوبكر الأيوبي، وكل الأطقم التقنية التي أشرفت على تدريبي وكذلك الموظفين داخل النادي، علاوة على جميع اللاعبين الذين جاورتهم في هذه الفترة الزمنية”.

واختتم اللاعب طرخات تدوينته بتوجيه شكره للأنصار والجماهير، واصفا إياها بـ”المتيمة بالزعيم”، قائلا: “أشعر نحوها بكل الامتنان والشكر البالغ على تضحياتها ومؤازرتها للفريق في كل الظروف، انتقاداتكم كانت وقودا يدفعني إلى المزيد من العمل، وثناؤكم كان محفزا يحتم علي تقديم الأفضل”.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

05 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تُختتم اليوم بـ4 صدامات حارقة

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.