رئيس الزمالك: مرحبا بإخواننا المغاربة بمصر والتتويج سيكون للأفضل

اختار رئيس الزمالك المصري، حسين لبيب، توديع مكونات نهضة بركان بالترحيب بها خلال مباراة إياب نهائي كأس الـ”كاف”، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، 19 ماي الجاري، بملعب القاهرة الدولي.

وقال لبيب في تصريحات إعلامية، أمس الأحد: “سنكون في انتظار أهلنا من المغرب، ونحن سعداء بتشريفهم لنا بالحضور في القاهرة، بمناسبة لقاء العودة. مرحبا بالجماهير المغربية في بلدهم الثاني مصر، إنهم يستحقون منا كل الترحاب وتوفير أجواء مثالية لهم هناك، مثلما كان الأمر عليه هنا”.

وأشاد رئيس الزمالك بالاستقبال الذي حظيت به بعثة النادي المصري بالمغرب، قائلا: “نشكر إخواننا وأصدقاءنا المغاربة على حفاوة الضيافة الرائعة. لقد وجدنا استقبالا مميزا من طرف المسؤولين بالمغرب، وترحابا كبيرا طيلة مقامنا بهذا البلد الشقيق”.

وحول مباراة الذهاب بمدينة بركان، قال حسين لبيب: “المباراة كانت عصيبة جدا، ولاعبو نهضة بركان قدموا مباراة رائعة. لم نكن في المستوى في الشوط الأول، ولكننا عدنا في الشوط الثاني وسجلنا هدفا، قد يكون مهما بالنسبة إلينا”.

وبخصوص توقعاته لمباراة الإياب بالقاهرة، قال رئيس الزمالك: “بالتأكيد، نتوقع مباراة جيدة أمام نهضة بركان، وستدور في أجواء يطبعها التنافس الرياضي في إطار بحث كل فريق عن التتويج، والفريق الأفضل هو من سيفوز، إن شاء الله”.

وكان رئيس مجلس إدارة الزمالك، حسين لبيب، هو من ترأس بعثة النادي المصري بالمغرب، على هامش مباراة الذهاب، التي انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بهدفين لواحد (2-1)، في انتظار إجراء إياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، بستاد القاهرة، الأحد المقبل، وهو النزال الذي سيكون حاسما في إعلان هوية الفريق المرتقب تتويجه بلقب كأس الـ”كاف”.

 

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 23:30

“الكاف” يخص المغرب بـ”تقرير إشادة” في إنجاح “كان 2025”

03 يوليو 2024 - 23:00

هل ينطلق الدوري الإفريقي في يناير 2025؟

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 18:00

العين الإماراتي يعلن رسميا استعادة مباريك من الرجاء الرياضي

03 يوليو 2024 - 16:00

“كاف” تلمح إلى إقامة نسخة ثانية من الدوري الإفريقي

03 يوليو 2024 - 15:00

وسائل إعلام إسبانية: نهائي مونديال 2030 سيجرى ببيرنابيو بمدريد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.