هلال الطاير: سأقدم استقالتي إذ عجز ا.طنجة عن رفع المنع

أكد هلال الطاير، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أنه سيقدم استقالته من منصبه مدربا للفريق، في حل لم يتمكن مسؤولو ممثل الشمال من رفع عقوبة المنع من التعاقدات الشتوية.

أوضح هلال الطاير، في برنامج “مع محمد أمين وبلعودي” في موقع “أنفو سبور”، أنه بدأ اتصالاته مع عدد من اللاعبين بالدوري الاحترافي من أجل تعزيز صفوف الفريق الطنجي، في الميركاتو الشتوي المقبل، إذ حدد مراكز الخصاص مسبقا ويرغب في تقوية صفوف الاتحاد.

وشدد الطاير أنه لن يقبل بالاستمرار بالوضع نفسه في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، حتى لا يبيع الوهم لجماهير اتحاد طنجة، مؤكدا أنه سيغادر الفريق في حال لم يتمكن الفريق من رفع عقوبة المنع.

وأشار مدرب اتحاد طنجة، إلى أنه استفاد من البداية المتعثرة للأندية المرشحة للمنافسة على اللقب، لتحقيق نتائج جيدة أمامهما، ما مكنه من احتلال الصدارة مؤقتا.

ونفى الطاير رغبة فريقه في المنافسة على اللقب، بسبب الظروف التي يمر منها النادي والتي تحول دون السماح له باللعب حتى على المراكز الأولى في ترتيب الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن اتحاد طنجة وقع على انطلاقة قوية في الدوري مكنته من احتلال المركز الأول بتسع نقاط، من انتصارين، وثلاثة تعادلات.

 

مواضيع ذات صلة

08 أكتوبر 2024 - 19:15

الرجاء يعزز مكتبه المسير بعضوين جديدين

08 أكتوبر 2024 - 16:39

عمر بن ونيس: الرجاء لم يصل بعد جاهزيته الكاملة وسنصير أقوى قريبا

08 أكتوبر 2024 - 11:11

بعد الاتفاق معه.. المدرب البرتغالي سابينتو يفرض أول شروطه على مسيري الرجاء

08 أكتوبر 2024 - 11:10

العصبة الاحترافية ترد على تصريحات مدربي الوداد والجيش وآيت منا دون ذكر أسمائهم

07 أكتوبر 2024 - 21:00

الجيش يمنح مدربه تشيسلاف فرصة أخيرة

07 أكتوبر 2024 - 20:00

تفوق كبير للأطر المغربية على الأجنبية في بداية الدوري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.