هالا نائب رئيس الرجاء متفائل بخصوص مستقبل ناديه

نوه نائب رئيس الرجاء الرياضي، عادل هالا، بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها أعضاء المكتب المديري للفريق، وانعكست ايجابا على مسار الفريق الأخضر هذا الموسم، سواء على مستوى الدوري أو كأس العرش.

و أشار هالا، الذي حل ضيفا عبر الهاتف على برنامج “المريخ الرياضي” على أمواج راديو مارس، إلى أن الرجاء كباقي الفرق التي حرمت من اللعب بملاعبها المعتادة، عانت كثيرا من غياب المداخيل، خاصة فريقهم الذي كلفه اغلاق مركب محمد الخامس، قرابة ثلاثة ملايير سنتيم، كان المكتب يأمل قبل بداية الموسم، أن توجه لسداد بعض المنح العالقة للاعبين.

و لمواجهة هذه الظروف الاستثنائية، أكد هالا أن المكتب المديري قطع أشواطا مهمة في تدبير الأزمة المالية، من خلال فتح قنوات التواصل مع المستشهرين الحاليين، وآخرين جددا من أحل توفير السيولة المالية، لتدبير ما تبقى من الموسم، وحل ملفات النزاعات.

وطمأن نائب بودريقة، جماهير الرجاء بخصوص مستقبل الفريق، خاصة في الشق المالي، موضحا أنه سيتم توفير سيولة مالية مهمة، قبل نهاية الموسم الحالي، للتخفيف من الأزمة وتسديد مستحقات اللاعبين.

وحول طريقة تدبير أمور الفريق في غياب الرئيس بودريقة، قال هالا أن التواصل دائم بين جميع أعضاء المكتب المديري، والجميع مجند لخدمة الفريق، و الغياب لم يؤثر على السير العادي للأمور الإدارية والتقنية بالنادي الأخضر.

ويبصم الرجاء على موسم جيد، إذ لايزال ينافس الجيش الملكي على لقب الدوري، ومتأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، كما ضمن الفريق مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

 

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 23:25

تعرض موقع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للقرصنة

07 يوليو 2024 - 23:00

الدولي المغربي صهيب الدريوش يوقع بنادي بي إس في أيندهوفن

07 يوليو 2024 - 23:00

الوحدة السعودي يقترب من التعاقد مع زينباور

07 يوليو 2024 - 22:00

البحري يرفض مقترح الوداد لإنهاء الخلاف وديا

07 يوليو 2024 - 21:30

طرخات مودعا مكونات الجيش: أغادر الفريق وأنا أشعر بالحزن والفخر في نفس الوقت

07 يوليو 2024 - 20:00

سلامي يكشف عن قائمة منتخب الأردن استعدادا لتصفيات مونديال 2026

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.