نهضة بركان يحط الرحال بالقاهرة تأهبا لإياب نهائي “كاف” ضد الزمالك

حطت البعثة الرياضية لنادي نهضة بركان بالعاصمة المصرية القاهرة، مساء يومه الخميس 16 ماي الجاري، تأهبا لمواجهة الزمالك، المبرمجة يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، لحساب إياب نهائي كأس الـ”كاف”.

واستهلت بعثة الفريق البركاني رحلتها في اتجاه مصر، عبر طائرة خاصة مباشرة من مطار أنجاد بوجدة صوب مطار القاهرة، حوالي الساعة العاشرة من صباح يومه الخميس، لتستغرق مدة السفر ما يناهز 6 ساعات.

ومن المقرر أن يقيم الفريق البركاني بالعاصمة القاهرة 4 أيام، استعدادا للمباراة الحاسمة التي ينافس فيها ممثل كرة القدم المغربية نظيره الزمالك المصري على لقب كأس الـ”كاف”، من خلال إياب المشهد الختامي الذي سيحتضنه ستاد القاهرة، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى لفائدة الفريق البرتقالي بهدفين لواحد (2-1).

وبرمج النادي البركاني، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، ثلاث حصص تدريبية بمصر، على مدى ثلاثة أيام، بدءا من يومه الخميس، ثم غدا الجمعة وبعد غد السبت، على أساس أن تجري الكتيبة المغربية حصتها الأخيرة بملعب القاهرة الذي سيحتضن المواجهة الرسمية بين النهضة البركانية والزمالك القاهري.

وكان الفريق البركاني قد اختتم الشق الأول من استعداداته بالمغرب، مساء أمس الأربعاء، بإجراء حصة تدريبية بأكاديمية النادي، بعدما كان استهل تحضيراته لإياب القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، بعد استفادة اللاعبين من يوم راحة تزامنا مع يوم الاثنين، الموالي لمباراة ذهاب الـ”كاف”، التي أقيمت الأحد الماضي.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.