نهضة بركان يتعرف اليوم الثلاثاء على خصمه في ربع نهائي “الكاف”

يُجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عملية سحب قرعة دور ربع نهائي مسابقتي دوري “أبطال إفريقيا” و”كأس الكنفدرالية”، اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، انطلاقا من الساعة الثانية عشرة زوالا بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاء تأكيد الخبر من طرف صحيفة “المصري اليوم”، نقلا منها عن جهاز “الكاف”، مشيرة إلى أن الأخير قد حدد اليوم الثلاثاء موعدا لإجراء قرعة دور الربع، الخاصة بالمسابقتين القاريتين المذكورتين على مستوى الأندية.

وفي بداية الحفل، ستقام مراسيم سحب قرعة ربع نهائي كأس “الكاف”، بداية من الثانية عشرة زوالا، على أن تليها عملية سحب القرعة الخاصة بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، انطلاقا من الواحدة بعد الزوال.

وبحكم أن فريق نهضة بركان هو الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس “الكاف”، فإن أنظار أنصاره ستتجه اليوم إلى القاهرة، للتعرف عن خصمه المرتقب في ربع نهائي هذه المسابقة الإفريقية.

وكان الفريق البركاني قد تأهل إلى ربع نهاية كأس “الكاف”، بعد إنهائه دور المجموعات، على رأس مجموعته برصيد 14 نقطة، في حين أقصي الوداد الرياضي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المرتقب أن يواجه الفريق البركاني واحدا من الأندية الممثلة في كل من فيوتشر المصري، أو أبو سليم الليبي، أو ريفرز يونايتد النيجيري.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.