نهائي “كاف”.. 3 غيابات في نهضة بركان مقابل استعادة كامارا أمام الزمالك

لن يكون بمقدور مدرب نهضة بركان، معين الشعباني، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين، خلال المباراة التي سيحل فيها الفريق المغربي ضيفا لدى الزمالك المصري، غدا الأحد 19 ماي الجاري، بملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويتعلق الأمر باللاعب عمر العرجون، بسبب استمرار عقوبة الإيقاف من طرف جهاز الـ“كاف”، بعد طرده في مباراة إياب ربع النهائي أمام فريق أبو سليم الليبي، فضلا عن اللاعبين عبد الكريم باعدي وأسامة المليوي، لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في اللقاءات الأخيرة للفريق، وهو ما أكده المدرب معين الشعباني، في الندوة الصحفية لصباح يومه السبت.

ومقابل ذلك، سيكون بإمكان المدرب التونسي الشعباني الاعتماد على السينغالي لامين كامارا، بعد حصوله على الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي للنادي، إلى جانب يوسف الزغودي، العائد من الإصابة، فيما يوجد باقي اللاعبين في وضع بدني جيد يكفل لهم خوض مواجهة الغد بكل جاهزية وأريحية، بحثا عن اللقب القاري.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب يوم الأحد الماضي، كانت قد انتهت لفائدة نهضة بركان بحصة (2-1)، من توقيع البوركينابي يوسوفو دايو وعادل تاحيف للفريق البرتقالي، وسيف الدين الجزيرس لصالح الزمالك المصري.

ومن شأن هذه النتيجة المسجلة ذهابا بالمغرب أن تجعل حظوظ الفريقين المغربي والمصري شبه متساوية، نسبيا، خلال مباراة الإياب، المقرر إجراؤها غدا الأحد بستاد القاهرة، لحسم هوية الفريق المرتقب تتويجه بلقب كأس الـ”كاف” في نسخته الحالية.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.