نهائي “كاف”.. مدرب الزمالك يكشف عن تشكيلته تأهبا لمواجهة نهضة بركان

كشف مدرب الزمالك المصري، جوزي غوميز، عن قائمة اللاعبين الذين فضل استدعاءهم لخوض مواجهة نهضة بركان، بعد غد الأحد 19 ماي 2024، برسم إياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتشهد اللائحة الزملكاوية بعض الغيابات البشرية، وتتمثل في كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري؛ وذلك بسبب الإصابة التي ما يزالون يعانون منها.

ويغيب عن التشكيلة، أيضا، اللاعبان محمد أشرف “روقا” ومحمود علاء، لدواعي تقنية واختيارات المدرب غوميز، فضلا عن عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر، لعدم أحقيتهم في المشاركة بحكم عدم تسجيلهم في القائمة الإفريقية.

ومقابل ذلك، ستكون اللائحة المصرية معززة بلاعبين اثنين آخرين، بعد تعافيهما من تداعيات الإصاب. ويتعلق الأمر بكل من محمد صبحي ومصطفى شلبي، اللذين يوجدان ضمن التشكيل المعلن عنه، وهو كالآتي، حسب مختلف مراكز اللعب.

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين
خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح
خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الل “نيمار” وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وحمد مصطفى “زيزو”
خط الهجوم: سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا

وبخصوص نهضة بركان، طرف النزال المعني بتشكيل الزمالك، فقد كانت البعثة الرياضية للفريق المغربي قد حلت بالعاصمة المصرية القاهرة، مساء أمس الخميس 16 ماي الجاري، تأهبا لمواجهة الزمالك؛ إذ سيقيم الفريق البركاني بالعاصمة القاهرة 4 أيام، استعدادا للمباراة الحاسمة التي ينافس فيها ممثل كرة القدم المغربية نظيره الزمالك المصري على لقب كأس الـ”كاف”، من خلال إياب المشهد الختامي الذي سيحتضنه ستاد القاهرة.

وسيجري النادي البركاني، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، غدا السبت، آخر حصة تدريبية له بملعب القاهرة الذي سيحتضن المواجهة الرسمية بين الفريقين، علما أن الفريق البرتقالي كان قد استهل تحضيراته بالقاهرة بإجراء أول حصة، أمس الخميس، قبل أن يجري الحصة الثانية، يومه الجمعة، والتي ركز فيها المدرب الشعباني على الجانبين التقني والتكتيكي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة نهضة بركان على حساب الزمالك بهدفين لواحد (2-1) على أرضية الملعب البلدي ببركان، الأحد الماضي، في انتظار إياب نهائي كأس الكاف، المقرر إجراؤه بالقاهرة يوم الأحد القادم، والذي سيكون حاسما في إفراز الفريق المتوج بلقب كأس “كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.