نهائي “كاف”.. مدرب الزمالك يعتمد السرية وركلات الترجيح في معسكر مغلق

ارتأى مدرب الزمالك المصري، جوزي غوميز، اعتماد السرية بإدخال لاعبي فريقه لمعسكر إعدادي مغلق، منذ أمس الجمعة، تحسبا للمباراة المصيرية التي سيجريها الفريق القاهري ضد نهضة بركان، غدا الأحد 19 ماي 2024، بملعب القاهرة، لحساب إياب نهائي كأس الـ“كاف”.

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن الكتيبة الزملكاوية دخلت معسكرا مغلقا، منذ أمس الجمعة، بهدف ضمان التركيز لدى اللاعبين خلال الحصص التدريبية، والحرص على سرية الطريقة المعتمدة في التداريب، ومدى النهج التكتيكي المرتقب سلكه في صدام ضيفه نهضة بركان، والذي يشكل محطة مصيرية لحسم اللقب من طرف أحد الفريقين المتباريين.

وأفادت المصادر نفسها أن التداريب الإعدادية تطبعها الصرامة من قبل المدرب جوزي غوميز، مقابل جدية ملحوظة من طرف اللاعبين، سعيا من كل لاعب إلى انتزاع شرف المشاركة في المشهد الختامي، تبعا لقيمة هذا الحدث الكروي، المرتبط بالتنافس على لقب قاري من حجم كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وذكرت ذات المصادر أن المدرب غوميز برمج فقرة خاصة من حصة أمس الجمعة للتسديدات المتعلقة بالركلات الترجيحية، والتي يضعها بعين الاعتبار في مباراة يوم غد، في حال انتهاء الوقت الأصلي لصالح فريقه بنفس نتيجة مباراة الذهاب، التي كانت قد خلصت لفائدة الفريق البركاني بهدفين لواحد (2-1).
وتشهد اللائحة الزملكاوية، المعلنة أمس الجمعة من قبل المدرب غوميز، بعض الغيابات البشرية. ولعل أبرزها يتمثل في كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى الزناري وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، مقابل عودة اللاعبين محمد صبحي ومصطفى شلبي إلى صفوف الفريق الأبيض.

وموازاة مع ذلك، يواصل فريق نهضة بركان، خصم الزمالك، استعداداته المكثفة بحضور كامل عناصره؛ إذ أجرى ممثل الكرة المغربية ثاني حصة تدريبية له، أمس الجمعة، بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، والتي ركز فيها مدربه معين الشعباني على الجانبين التقني والتكتيكي، في انتظار خوض أخر حصة تدريبية، اليوم السبت، بملعب القاهرة الدولي، المقرر أن يحتضن مباراة إياب نهائي الـ”كاف”.

وستقام مباراة إياب النهائي، غدا الأحد، بشبابيك معلقة، بعد نفاذ التذاكر التي طرحت للبيع منذ أسبوع، والتي قارب عددها 50 ألف تذكرة، فضلا عن آلاف الدعوات المخصصة من لدن إدارة الزمالك وبتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في هذه المواجهة الحاسمة؛ وهو ما يعني ترقب حضور جماهيري بأزيد من 60 ألف متفرج.

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 23:30

“الكاف” يخص المغرب بـ”تقرير إشادة” في إنجاح “كان 2025”

03 يوليو 2024 - 23:00

هل ينطلق الدوري الإفريقي في يناير 2025؟

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 18:00

العين الإماراتي يعلن رسميا استعادة مباريك من الرجاء الرياضي

03 يوليو 2024 - 16:00

“كاف” تلمح إلى إقامة نسخة ثانية من الدوري الإفريقي

03 يوليو 2024 - 15:00

وسائل إعلام إسبانية: نهائي مونديال 2030 سيجرى ببيرنابيو بمدريد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.