نهائي “كاف”.. الزمالك يسارع الزمن لتأهيل مصابيه تأهبا لمواجهة بركان

يسارع نادي الزمالك الزمن من أجل تأهيل بعض لاعبه المصابين، من أجل إشراكهم في المباراة التي سيستضيف فيها فريق نهضة بركان، بستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل 19 ماي الجاري، برسم إياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحافية مصرية أن مدرب الزمالك، خوسي غوميز، عقد اجتماعا مع رئيس الطاقم الطبي للنادي، محمد أسامة، بخصوص موضوع اللاعبين المصابين، سعيا إلى تكثيف الجهود الطبية، الكفيلة باستعادتهم، خاصة منهم هؤلاء اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الذهاب بالمغرب؛ ويتعلق الأمر بكل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” سيخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية، تزامنا مع تداريب المجموعة الزملكاوية ليومه الخميس 16 ماي الجاري، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن اللاعب مصطفى شلبي سيخضع، بدوره، لحصص تدريبية وفق برنامج علاجي تأهيلي خاص، من أجل إعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من شد في العضلة، كما هو الشأن بالنسبة إلى اللاعب مصطفى الزناري الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.
إلى ذلك، حطت بعثة نهضة بركان الرحال بالقاهرة، اليوم الخميس 16 ماي الجاري، تأهبا لملاقاة الزمالك، يوم الأحد المقبل، حيث سيجري بالعاصمة المصرية ثلاث حصص تدريبية، تزامنا مع أيام الخميس والجمعة والسبت، مع خوض الحصة الأخيرة بملعب القاهرة، الذي سيحتضن المباراة الرسمية بين الفريقين المغربي والمصري.

وكانت مباراة الذهاب انتهت لفائدة نهضة بركان على حساب الزمالك بهدفين لواحد (2-1) على أرضية الملعب البلدي ببركان، الأحد الماضي، في انتظار خوض إياب نهائي كأس الكاف، المقرر إجراؤه بالقاهرة يوم الأحد القادم، والذي سيكون حاسما في إفراز الفريق المتوج بلقب كأس “كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 14:30

كأس العرش.. من سيكون المدرب الأجنبي المتوج رقم “23” في نهائي زينباور والنابي؟ 

01 يوليو 2024 - 12:00

كأس العرش.. الحكم جيد يقود رابع نهائي ويرتقي إلى المركز الثاني بعد الراحل الزياني

01 يوليو 2024 - 11:58

الوداد يتجه نحو تأجيل موعد جمعه العام 

01 يوليو 2024 - 11:00

كأس العرش.. لمن تُقرع أجراس اللقب في نهائي الجيش والرجاء؟ 

30 يونيو 2024 - 15:04

4 لاعبين يغادرون الرجاء بعد نهائي كأس العرش

29 يونيو 2024 - 14:30

أيت منا يبدأ مفاوضاته مع المدرب البرتغالي بيسيرو لإقناعه بخلافة بنعسكر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.