نهائي كأس “كاف”.. هذه تفاصيل إقامة الزمالك بالمغرب تأهبا لملاقاة نهضة بركان

قرر نادي الزمالك المصري أن يحل بالمغرب، عبر رحلة جوية مباشرة، يوم الخميس المقبل، تأهبا لمواجهة نهضة بركان، المقرر إجراؤها يوم الأحد، 12 ماي الجاري، برسم ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأفادت مصادر إعلامية مصرية أن إدارة نادي الزمالك منكبة على توفير طائرة خاصة لإجراء رحلة جوية مباشرة من مطار القاهرة صوب مطار وجدة، يوم الخميس المقبل؛ أي قبل أربعة أيام من موعد المباراة، سعيا من مسؤولي الفريق إلى الاستفادة من الوقت الكافي، الكفيل بضمان راحة اللاعبين ومساعدتهم على الاستعداد الجيد، سيما أن الأمر يتعلق بمباراة مصيرية في التنافس على لقب كأس “كاف”.

وحسب المصادر الإعلامية ذاتها، فإن رئيس الزمالك، حسين لبيب، هو من سيتولى ترؤس الوفد الرياضي للنادي القاهري، مرفوقا ببعض أعضاء مجلس إدارة النادي، حرصا منهم على خلق الدفء للاعبيهم، وتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد، على نحو كفيل بخوض الإياب بالقاهرة بنوع من الأريحية.

وأضافت المصادر المذكورة أن بعثة الزمالك ستقيم بمدينة السعيدية طيلة فترة تواجدها بالمغرب، على أساس التوجه إلى بركان خلال يوم المباراة لملاقاة الفريق البرتقالي، والمقرر أن تحتضنها أرضية الملعب البلدي ببركان، الأحد المقبل بداية من الثامنة مساء.

من جانبه، أفاد موقع “يلا كورة” المصري أن أحد أفراد الزمالك سيسبق سفر البعثة، بهدف العمل على ترتيب أمور الإقامة وملعب التداريب، وغيرها من التدابير المتعلقة بشؤون النادي الزملكاوي.

وبينما يحل الزمالك ضيفا لدى فريق نهضة بركان، يوم الأحد 12 ماي الجاري، بالملعب البلدي لبركان، فإن مباراة إياب نهائي كأس الـ”كاف” ستقام بستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد 19 من نفس شهر ماي 2024.

يذكر أن فريق نهضة بركان تأهل إلى نهائي كأس “الكاف”، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا، باعتذارين للفريق الخصم، وفق قرارات صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والتي أنصفت الفريق المغربي بمنحه الانتصار بحصة إجمالية قوامها (6-0)، موزعة بين (3-0) ذهابا و(3-0) إيابا.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.