نهائي كأس “كاف”.. لقجع والركراكي يساندان نهضة بركان أمام الزمالك

أكدت مصادر مطلعة أن كلا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني وليد الركراكي، سيكونان حاضرين في المباراة التي ستجمع بين نهضة بركان والزمالك المصري، اليوم الأحد 12 ماي الجاري، في الثامنة مساء بالملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويهدف حضور لقجع والركراكي إلى تحفيز لاعبي الفريق البركاني وتشجيعهم في هذه المواجهة الحاسمة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كفيلة بمساعدتهم على التنافس بكل قوة على لقب كأس الـ”كاف”، في ظل قوة الخصم المصري، الذي يبدو، بدوره، أكثر إصرارا على انتزاع نتيجة جيدة في مباراة اليوم، سعيا منه إلى خوض الإياب بستاد القاهرة بنوع من الأريحية.

وموازاة مع ذلك، سيجد النادي البركاني نفسه مؤازرا من طرف الجماهير المغربية عامة، سواء بالحضور جسديا لآلاف منهم على مدرجات الملعب البلدي، أو روحيا، من خلال المتابعة عبر التلفاز، وما يتخلل ذلك من دعوات بالتفوق، ومرافقتهم بنبضات قلوبهم، دقيقة بدقيقة، بهدف تحقيق المراد لدى الجميع.

إلى ذلك، يتطلع الفريق البركاني، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، في لقاء اليوم ذهابا، إلى تحقيق فوز بحصة مريحة، اتقاء لما قد يحدث من عواصف محتملة في مقابلة الإياب، التي سيحل فيها “البراكنة” ضيوفا لدى “”الزملكاويين، بملعب القاهرة، يوم الأحد المقبل، 19 ماي 2024.

ومثلما يعول الجمهور البركاني خاصة، والمغربي بصفة عامة، على جهود اللاعبين فوق أرضية الملعب، فإنهم يراهنون، أيضا، على خبرة المدرب التونسي معين الشعباني، من أجل استعادة التوهج الإفريقي ومعانقة لقب الـ”كاف”.

وتدرك الكتيبة البركانية، بصفتها الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية قاريا، أن آمال الجماهير المغربية معقودة عليها، من أجل الصعود بالكرة المغربية إلى “بوديوم” التتويج، وما يعنيه ذلك من ثقل للمسؤولية على أكتاف مكونات الفريق البركاني، عسى أن يتفوق في ترسيخ صورة الكرة المغربية قاريا، عبر التتويج بكأس الـ”كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.